إعلان

Bio Oil الأحل الأمثل لعلامات تشقق بشرتك في الحمل والولادة

11:50 ص الأربعاء 25 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

هل أنت قلقة من الظهور بمظهر رث، وهل تضايقك علامات تشقق البشرة نتيجة الحمل والولادة؟ الحل هو مستحضر العناية بالبشرة متعدد الاستخدامات والحائز على الجوائز Bio-oil، والذي يلطف البشرة ويخفف ظهور الندوب وعلامات تشقق البشرة.

 

تتميز تركيبة Bio-oil بمزيج من مستخلصات النباتات والفيتامينات، بالإضافة إلى المكون المتطور PurCellin Oil™. وتمتص البشرة هذا المستحضر عميقاً عبر مساماتها مما ينعش خلايا البشرة ويجددها، كما أن استخدامه آمن للمرأة الحامل. حافظي على انتعاش وتألق بشرتك دون الحاجة لعمليات تجميلية خطيرة باهظة الثمن.

 

البشرة المتألقة هي أساس تعزيز ثقتك بنفسك وتحسين نظرتك للحياة. ولا أحد يدرك ذلك أكثر من النجمات الأمهات مثل نجمة فريق Spice Girls ميل بي، وعارضة الأزياء جوردان دون وكيم كارداشيان، وجميعهن يعشقن Bio-oil! والآن يمكنك أن تتمتعي ببشرة مثل النجمات مع Bio-oil الذي يتوفر الآن في دولة الإمارات. دللي بشرتك بقطرات قليلة يومياً وتمتعي ببشرة رائعة.

 

اختاري Bio-oil لكي تتمتعي ببشرة متألق مذهلة مثل الأم الجديدة الرائعة كيت ميدلتون! امشي بكل فخر وثقة، واستمتعي بكونك أماً رائعة!

 

يباع مستحضر Bio-Oil بسعر 45 درهم لعبوة 60 مل وبسعر 75 درهم لعبوة 125 مل، وهو متوفر لدى كبرى الصيدليات في دولة الإمارات مثل الصيدلية المتحدة وصيدليات بوتس وسوبر كير وصيدليات لايف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان