إعلان

Burberry Prosum تقدم الوردة الإنكليزية لربيع 2014 في لندن

08:26 ص الثلاثاء 17 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

 

كانت الوردة الإنكليزية الكلاسيكية مصدر الوحي لمجموعة Burberry Prosum لربيع 2014 التي قدمها المصمم كريستوفر بايلي أمس خلال أسبوع لندن للموضة.

اللوك والألوان

القصات اعتمدت على الفساتين والتنانير الطويلة والضيقة في معظم الأحيان في حين رأينا بعض الحجم الواسع في المعاطف الأيقونية للدار. ومن غير شك ستكون هذه المجموعة خيار العديد من النجمات مثل زوي سالدانا ومايلي سايرس وأوليفيا باليرمو وجيسيكا ألبا وميروسلافا دوما.

الألوان كانت عبارة عن باقة من ألوان الورود الباستيلية الجميلة مثل الأزرق السماوي والوردي الباهت والأخضر الفاتح بالإضافة إلى ألوان الكراميل والخردلي والرمادي الفاتح والأسود والأبيض.

ماذا عن القطع الأساسية؟

رأينا قطع Burberry الكلاسيكية المفضلة لدى بايلي مثل تنورة الـ Pencil الطويلة الضيقة ذات الخصر العالي والكنزات الواسعة المدكوكة تحتها والقمصان الشفافة وكاجيت الكارديغان الخفيفة والجواكيت الـ Boxy ذات القصة المربّعة ومعاطف المطر البلاستيكية، ولا ننسى بالتأكيد المعطف الشهير الذي كان أكثر أنوثةً ورقةً هذه المرة.

الخامات والأقمشة

الدانتيل المخرّم كان نجم المجموعة بالإضافة إلى حرير الأورغنزا والحرير الشفاف والكاشمير المحبوك والبلاستيك المقصوص بالليزر.

الحقائب والأحذية

توقعي أن تقع النجمات في غرام إكسسوارات هذه المجموعة التي اشتملت على صنادل T Bar وحقائب كلاتش مطوية وطريّة مزينة بالورود النافرة والفرو والأحجار البراقة. كذلك رأينا الأحزمة المرصّعة والأوشحة الرقيقة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان