إعلان

حقيبة الخريف من Mulberry: هل تختارين Suffolk أم Willow؟

12:32 م الأربعاء 11 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دار Mulberry البريطانية العريقة شهيرة بحقائبها الجلدية الراقية والعملية والأنيقة. وقد صعّبت علينا الخيار في خريف 2013 لأننا وقعنا في غرام اثنتين من حقائبها الأيقونية وهما Willow و Suffolk.

 

مجموعة Willow لخريف 2013

تحتفي تشكيلة "ويلو" بحرفية صناعة الجلود الخالدة بكافة تصاميمها وأشكالها ونقوشها التي تتسم بالدقة. تمتاز حقيبة "ويلو" الجرابية بالتصميم متعدد الطبقات والقطع المعدنية المميزة لعلامة Mulberry، وتحتوي على حقيبة جانبية يمكن إزالتها بواسطة سحاب منفصل.

هذا الخريف تبرز Willowبخامات مثل الجاكار باللونين الأزرق المخملي الداكن والأحمر القاني، أو بجلد النعام الأسود وجلد العجل غير منزوع الشعر.

 

مجموعة Suffolk لخريف 2013

وتتميز حقيبة  Suffolkالجديدة بقفل حقيبة ساعي البريد، وأشرطة جلدية داخلية منقوشة، كما تمتاز بتصميمها الدائري قليلاً والمنظم جيداً الذي يعلوه إطار معدني أنيق. وتتوفر حقيبة Suffolk في مقاسين هما العادي والصغير، ويأتي كلاهما بحمالة كتف يمكن نزعها وإعادتها.

وتأتي بخامات رائعة مثل جلد العجل الكلاسيكي الناعم الأسود أو الأبيض الضارب إلى الأصفر أو الزمردي، وجلد العجل باللون البيج الضارب إلى الحمرة أو الأزرق الداكن، وجلد النعام الأخضر، وجلد العجل المطبوع بالأزرق الداكن. وتشمل التشكيلة حقيبة "سوفولك" من جلد النعام الأصفر الفلورسنتي، وتعرض للبيع حصرياً على موقع mulberry.com

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان