إعلان

مايلي سايرس :Miley Cyrus "سئمت من شعري القصير!"

11:41 ص الأحد 25 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تصدّرت النجمة الشابة مايلي سايرس العناوين حول العالم منذ أن قصّت شعرها الطويل وحصلت على قصّة شعر قصيرة تشبه البيكسي ستايل، ولكنها قررت الآن إطالة شعرها والتخلص من تسريحتها المبعثرة.

وفي حديث مع كيلي اوزبورن من برنامج E!'s 'Fashion Police' صرحت مايلي:"لن أكذب عليك فأنا أقوم بشد شعري في السر كل ليلة وأتناول فيتامينات Viviscal لنمو الشعر، ولكن سوف أستمتع به طالما أنه قصير".

وقالت مايلي التي غيرت الكثير من تسريحات الشعر، فجربت تسريحة faux hawk أي شبيهة بشعر الصقر وصبغت شعرها باللون الأزرق، إنها قد تبدأ بوضع خصل الشعر المستعار ما إن يصبح شعرها طويلاً بما فيه الكفاية.

فضحكت قائلة:"أحب خصل الشعر المستعار الجميلة ولكن شعري ليس طويلاً بما يكفي لأثبتها فيه. أمس وضعت خصلة طويلة من الخلف ووردتني الكثير من التعليقات حولها على التويتر".

كما تحدثت المغنية عن التأثير الكبير الذي تركته قصتها الجذرية وقالت إنها فخورة من كسرها للصورة النمطية لما يعتبر عادة "مثير" بعد أن توجتها مجلة ماكسيم على رأس قائمة أكثر 100 امرأة مثيرة في العالم.

وأضافت:"الظهور على غلاف مجلة ماكسيم والشعر القصير يشعرني بأنني أتكلم باسم جميع الفتيات في كل مكان خاصة أنني كسرت الصورة النمطية المنتشرة".

وبغض النظر عن الصورة التي تختارها مايلي فهي تشعر أن أهم شيء في ستايلها هو الخروج عن خلفيتها كنجمة ديزني حتى ولو استقطب ذلك الكثير من الآراء.

فقالت مشددة:"بالضبط، فهذا يجعل الأشخاص يتحدثون عني".        

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان