إعلان

حددي شفتيك ولونيهما باحتراف مع أحمر شفاه Max Factor الجديد!

01:31 م الإثنين 12 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أبدعي وصممي شفاهاً مذهلة تعبّر عن شخصيتك وتميّزك عن غيرك هذا الموسم مع أحمر الشفاه Colour Elixir Giant Pen Stick، وهي مجموعة من أقلام أحمر الشفاه الكبيرة، تضم ألواناً غنيّة لضمان الدقة في تحديد شفتَيكِ.

يساهم طرف قلم أحمر الشفاه الدقيق السهل الاستعمال، إلى جانب حجمه الكبير، في منحك الأداة المثالية لتجميل الشفاه وتلوينها وإظهارها بأبهى حلّة. وتضمن تركيبته الغنية بالصِّباغ الحصول على لون مشبع غنيّ،  في حين أن نهايته الدقيقة تساعد على الحصول على نتيجة دقيقة، و تعني التركيبة الناعمة انزلاق اللون على الشفتين بانسيابيّة تامّة.

وتتميز مجموعة الألوان بأنها تواكب أحدث توجهات الموضة وصيحات موسم ربيع وصيف 2013. وننصح السيدات اللواتي يرغبن بالحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة والجرأة والجاذبية باختيار إطلالة كلاسيكية عبر استعمال أحمر الشفاه ’جاينت بين ستيك‘ بلون ’باشونات رد‘ (Passionate Red). استخدميه على كامل الشفتين؛ وضعي طبقة أولى أساسية ثم أضيفي المزيد من الطبقات حسب رغبتك للحصول على مظهر جذاب.

أو يمكنك اختيار لون أحمر شفاهٍ أكثر هدوءاً باستخدام لون ’ديزاينر بلوسوم‘ (Designer Blossom) أو إطلاق  جمالك الطبيعي باستخدام لمسات من الوردي الفاتح الرائع أو اللون القريب من لون البشرة (Nude) باستخدام ’كوتور بلش‘ (Couture Blush) أو’فوكسي آمبر‘ (Foxy Amber). ويمكنك استكمال الإطلالة بلمسات من ماسكارا ’كلمب ديفاي ‘ المكثّفة للرموش (Clump Defy Volumising) وطلاء الأظافر ’ميني‘ (Mini Nail Polish) لملامح ربيعية.

 

يتوفر أحمر الشفاه ’كولر إلكسير جاينت بين ستيك‘ من ماكس فاكتور مع مبراة خاصة في المتاجر ابتداءً من أغسطس 2013 بالظلال بسعر 42 ردهماَ فقط! 

فيديو قد يعجبك: