إعلان

امرأة Loewe لخريف 2013: بوهيمية تحب الجلد

08:00 ص السبت 10 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قدمت دار لويفي Loewe الإسبانية العريقة مجموعةً جميلةً لخريف 2013 مستوحاةً من التراث العريق لمدينة بلباو الإسبانية.

 

مصدر الوحي

كانت مدينة بلباو المطلة على ساحل إسبانيا الشمالي نقطة الإلهام الأولى لهذه التشكيلة، فتلك المدينة التي تأسست في القرن الرابع عشر وأصبحت فيما بعد منارة للحداثة البوهيمية الراقية، كانت هي مصدر الوحي وراء الخطوط الهندسية والألوان المطبوعة على أزياء هذه التشكيلة.

تحتوي التشكيلة أيضاً على تأثيرات من مدن إسبانية أخرى، إذ يظهر فيها تقليد قديم لتزيين الحليات الخزفية يعود إلى جنوب إسبانيا في القرن الثالث عشر، حيث كان يتم تزيين البلاط والمزهريات برسومات على أشكال الطيور والدروع والتنين، وهذا ما يظهر بوضوح في الرسومات المطبوعة على قطع التشكيلة.

 

خطوط وقطع المجموعة

حاولت أزياء هذه التشكيلة تسليط الضوء على جلد نابا الناعم وهي خامة تمتاز بفخامتها الممتزجة بالطابع البوهيمي المتحرر.

استوحيت خطوط التشكيلة من أنماط ملابس الرياضة الشهيرة، فاحتوت على تصميمات تحاكي في أشكالها الكنزات طويلة الأكمام لتضفي لمسة تحديث من البساطة الراقية على الفساتين والثياب، كما تم أيضا الألوان بعناية فائقة، فأضيف الأسود الحالك، والأبيض المائل إلى الصفرة، والأحمر الفاقع لإضفاء جاذبية بصرية قوية التأثير.

 

الحقائب

تأتي حقيبة "أمازونا" المميزة لعلامة لويفي بحلة جديدة تماما فقد صنعت هذه المرة بالكامل من جلد الأغنام قصير الوبر.

كما شهد هذا الموسم أيضا الظهور الأول لحقيبة يدوية جديدة تحمل اسم "أمايا"، وهي حقيبة مستوحاة من قريبة أخرى لها تعد واحدة من أشهر حقائب علامة لويفي على الإطلاق، وهي حقيبة "فلامنكو"... الحقيبة الجديدة التي تمتاز بطابع رسمي

خفيف مصنوعة من جلد العجل الناعم، ومزينة بحليات معدنية نحاسية مأخوذة من عالم الفروسية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان