إعلان

أناقة جذابة ومحيّرة لخريف 2013 من marc by Marc Jacobs

01:57 م الأربعاء 31 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

داكنة، محيرة، فاخرة، جذابة، وبلا رتوش... لا توجد كلمات أفضل من هذه لوصف تشكيلة أزياء "مارك" الجديدة لخريف 3102 من "مارك جاكوبس"، والتي استوحت خطوطها هذا العام من وحي المرأة المحاطة بهالة من الغموض المفعم بالأناقة.

اعتمدت تصميمات هذه التشكيلة على البساطة والابتعاد عن المغالاة في البهرجة، في محاولة لإبراز البراعة المتمثلة في المزج بين خشونة الخطوط الرجالية ورقة اللمسات ا لأنثوية الناعمة بطريقة جريئة مفعمة

بالأناقة الراقية، لتطل علينا في النهاية بنظرة جديدة تماما على الفساتين الفضفاضة، والمعاطف الضخمة، والسراويل القصيرة مرتفعة الخصر، والتنانير الضيقة.

كذلك اعتمدت التشكيلة على تحديث الأشكال والرسومات المطبوعة على الملابس بإدخال دفقات من الألوان الزاهية تتجاذبها تدرجات ل ونية قوية مستوحاة من أعمال الرسام "أوتو ديكس"، وتضم ألوان مثل الأحمر العقيقي، والكحلي، والأخضر الغامق، وتدرجات مختلفة من اللون الرمادي.

لطالما عرفت تصميمات "مارك" من "مارك جاكوبس" بالمزج المتوازن بين الجديد والقديم، والطابع الرجولي والأنثوي ، والنور والظلام، وها قد أطلت عليك بهذه التشكلية الجديدة، لتذكرك أن بوسعك أن تكوني كل هذه الأشياء في آن واحد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان