إعلان

قطرة واحدة لعينين أكثر جاذبية مع Liftactiv Serum 10 من فيشي

12:21 م الإثنين 29 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

من المعروف أن المنطقة المحيطة بالعينين شديدة الحساسية وعرضة للتحرّك المستمرّ وهي غالباً ما تقع ضحية خلل وعائي أو ليمفاوي. وعلى مرّ الوقت، تبدو العينين مغمضتين بما أن آثار العمر والتعب والمشاكل الخارجية تؤدي إلى فقدان البشرة للماعيتها ومرونتها ولونها وإلى تدنّي في نسبة السيراميد في الرموش ولهذا تفخر مختبرات فيشي بتقديم Vichy Liftactiv Serum 10 Eyes & Lashes، سيروم للعينين والرموش غير المسبّب للحساسية الأوّل من نوعه في معالجة آثار التقدّم بالعمر على البشرة والرموش والمناسب لمستخدمي العدسات اللاصقة والعيون الشديدة الحساسية.

وقد أثبتت الدراسات التي أجرتها مختبرات فيشي بأن قلق المرأة من ظهور آثار التقدّم بالعمر على العينين يتمحور حول ثلاثة مواضيع أساسية:

تثير التجاعيد تحت العينين غضب 50% من النساء

يكره 60% من النساء الدوائر السوداء وآثار التعب

80% من النساء غير راضيات عن شكل رموشهنّ وحالتها.

نتيجة لذلك، تسارع المرأة إلى استخدام ثلاثة وسائل مختلفة لتعزيز جمال عينيها وشبابها: كريم حول العينين، ومستحضر لإخفاء أو إزالة الدوائر السوداء والماسكارا، كما تلجأ الكثيرات أيضاً إلى الجراحات التجميلية. ولم يشهد العالم حتّى الساعة مستحضراً تجميلياً يقدّم وحده حلولاً لمشاكل المرأة الكثيرة. لكن ومن خلال التركيز على العلامات الثلاث لظهور آثار الشيخوخة على العينين (التجاعيد والانتفاخ تحت العينين والرموش)، يعالج Vichy Liftactiv Serum 10 Eyes & Lashes من مختبرات فيشي منطقة العينين بكاملها وهو سريع المفعول منذ لحظة استخدامه ويترك الجفنين والرموش أكثر حيويةً وانتعاشاً ونضارةً.

يجب أن تنشّط تقنية استخدام السيروم النظام الوعائي والليمفاوي مع مراعاة الطابع العالي الحساسية لهذه المنطقة. ويجب هنا تفادي تقنية الفرك أو الحكّ واستبدالها بضربات خفيفة وناعمة تنشّط الدورة الدموية في الأوعية الدقيقة وتزيد من قدرة البشرة على امتصاص المكوّنات الفعّالة.

وقد طوّر معهد فيشي تقنية "الالتفاف حول العينين" الخلّاقة لمعالجة المنطقة حول العينين، وهي بسيطة وسريعة المفعول ولا تسبّب الانزعاج:

الخطوة الأولى: ضعي قطرة على الإصبع الأوسط في يد وافركيه مع الإصبع الأوسط في يدك الأخرى.

الخطوة الثانية: اغمضي عينيك واضربي لمسات خفيفة بإصبعيك فوق منطقة محيط العينين.

الخطوة الثالثة: اتركي عينيك مغلقتين ومدي المستحضر حول العينين بكاملها بدءاً من الزاوية الداخلية للعين وصولاً إلى الزاوية الخارجية بالإضافة إلى الرموش.

الخطوة الرابعة: عندما تبدأ البشرة بامتصاص السيروم، تبقى العينين مغمضتين ضعي بعض منه أخيراً على الرموش: وضع السبابة تحت الرموش مباشرة وارفعيها بنعومة لتمنحها التفافة طبيعية.

يمتزج Vichy Liftactiv Serum 10 للعينين والرموش مع البشرة ويُطلق مكوّناته الفعّالة التي تنعّم محيط العينين وذلك لتأمين أساس جيّد لوضع المكياج ما يضمن انسياباً أكبر للماسكارا وظلال العينين. وهذه المكوّنات تقوّي الرموش وتزيد من جمالها وتقلّل من احتمال تساقطها عند إزالة المكياج.

إن منتج Vichy Liftactiv Serum 10 للعينين والرموش حائز على سبع براءات اختراع حصرية وقد خضع لاختبار شامل في سبع دراسات حول طبّ الجلد وطبّ العيون وكانت النتائج مذهلة. فبعد شهر واحد على الاستعمال، يتغيّر مظهر العينين بالكامل حتّى أطراف الرموش، وقد أظهرت الاختبارات العيادية بأن الخطوط المتجعّدة قد انخفضت بنسبة 21% كما أن الرموش بدت أكثر كثافة بنسبة 42%*، مما ساهم في إبراز العين ومنحها إشراقة أكبر. كما أن السيدات اللواتي استخدمن هذا السيروم، شعرن بفرح كبير إذ أنّه وبعد شهر واحد فقط من الاستعمال:

75% شعرن بأن عيونهنّ أكثر إشراقة

73% قلن إن آثار التعب خفّت حول عيونهنّ

77% صرّحن بأنّ رموشهنّ أصبحت أقوى، و74% ذكرن بأنّ رموشهنّ قد تجدّدت.**

السعر

تتوفر مستحضر Vichy Liftactiv Serum 10 للعينين والرموش في الصيدليات الكبرى في دول الخليج بالسعر التالي: 195  درهماً إماراتياً

 

*: نتائج عيادية تمّ التوصّل إليها بإشراف اختصاصيي جلد – خضع لهذا الاختبار 40 امرأة.

**: اختبار على المستهلك – تقييم ذاتي شاركت فيه لهذا الاختبار 128 امرأة / شهر واحد

فيديو قد يعجبك: