إعلان

صفقات رابحة لمكياجٍ جديد تكشفها لك كارين من UNE ومكياجي

09:29 ص الخميس 18 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

خاص أريبيا- كارين شامخ

 

أنا لست مهووسةً بالمكياج فحسب بل باكتشاف ماركات جديدة! وبعد ساعاتٍ من المشي في المول سأخبرك اليوم عن اكتشافي لعلامتي UNE Beauty و Mykyajy!

UNE Beauty

ما يميز هذه الماركة أنها مصنوعة بالكامل من مواد طبيعية وعضوية. أحببت بشكلٍ خاص مجموعة Golden Collection وخاصةً الـ BB Cream الذي سيمنحك بشرة ذات توهجٍ ذهبي وهو ذو رائحة جميلة. كذلك ظلال العيون بالألوان الترابية المثالية لمكياجٍ دخاني. أما الألوان الثلجية في مجموعة Frosty Eye Shadows فستعطيك بعض البريق.

اعرفي المزيد على صفحة الماركة على فيسبوك https://www.facebook.com/unebeautyUK

Mykyajy

أما الماركة الثانية التي جربتها فهي ماركة محلية موجودة منذ زمن وهي مكياجي Mykyajy. زرت متجرهم في مول الإمارات واخترت بعض المستحضرات التي تفاجأت بتميزها!

أول مستحضر اخترته هو كريم الأساس الجديد لديهم Minx Ready-to-Wear Fluid Foundation فهو خفيف جداَ على البشرة وسهل الدمج والبسط، كما يحوي على واقي شمس بدرجة SPF15 وهو خالٍ من مركب البارابين الضار كل هذا بـ 75 درهمٍ فقط! هذا المستحضر أصبح جزءاً أساسياً من لائحة تسوقي.

كذلك أحببت لدى مكياجي مجموعة عطور Gourmand Fragrances ذات الرائحة الرائعة. اخترت عطر الفانيلا بسعر 59 درهم فقط! إنها صفقة رابحة بالتأكيد.

أما الغرض الثالث الذي أحببته هو مجموعة الماسكارا "صبايا" أو  Sabaya Mascara Kit والتي تحوي على 3 نسخٍ مختلفة من ماسكارا صبايا وهي: ماسكارا صبايا 3 في 1، وماسكارا الحجم والطول، والماسكارا المضادة للماء. سعر المجموعة 125 درهم أي 40 درهم للماسكارا الواحدة!

اكتشفت أيضاً طلاءات أظافر جديدة مميزة... لكنني سأخبرك عنها في موضوعي المقبل فانتظريني على أريبيا!

للمزيد من الأخبار عن صفقات الجمال والموضة الرابحة زوري مدونتي http://theglamcrushchronicle.com/

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان