إعلان

7 ستايلات مختلفة لمعطف شتاء 2014 من وحي أسابيع الموضة

08:42 ص الأحد 15 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

معاطف شتاء 2014 اتسمت بتنوع أشكالها وقصاتها لتلائم جميع الأذواق ومن خلال متابعتنا لعروض أسابيع الموضة أحصينا لك 7 ستايلات مختلفة للمعطف هذا الموسم، ما هي؟

1- المعطف الأكبر من المقاس

يتسم بحجمه الكبير والواسع وطوله الذي يصل إلى أسفل الركبة بقليل ورأيناه لدى Céline و Dolce & Gabbana.

2- معطف زهرة التوليب

سميناه كذلك لأنه يشبه شكل تلك الزهرة من حيث قصته الدائرية التي تحيط برقةٍ بالجسد وأكتافه المهدّلة وأكمامه العريضة. شاهديه لدى Burberry Prorsum و Mugler.

3- المعطف المستطيل

في هذا المعطف تكون القصة مستطيلة الشكل وذات زوايا واضحة ومحددة خاصةً عن الأكتاف وكذلك هناك تركيز على الحجم الكبير والواسع. تعرفي إلى هذه الصيحة لدى Roland Moure و Peter Pilotto.

4- المعطف الرجالي

وهو المعطف المستوحى من اللوك الرجالي ويتميز بقصته الصارمة وخطوطه الواضحة المعالم مع التركيز على القبّة الرجالية والجيوب المربعة. شاهديه لدى Rag & Bone و Salvatore Ferragamo.

5- معطف الـ Biker

وهو المستوحى من جواكيت راكبي الدراجات النارية الجلدية القصيرة ولكنه يظهر بلوك جديد هنا أكثر طولاً مع التركيز على مزج خامات مختلفة معاً مثل الجلد مع الصوف أو الجلد مع التويد ولا تغيب بالتأكيد الإكسسوارات المعدنية في هذا اللوك. تعرفي إليه لدى Rag & Bone و Junya Watanabe.

6- معطف الماكسي البسيط

وهو المعطف الطويل الذي يصل إلى أسفل الكاحل ولموسم شتاء 2013 ظهر بقصاتٍ بسيطة وألوان محايدة وستايل minimal كما ترين لدى Gabriele Colangelo و Haider Ackermann.

7- معطف الفرو الجديد

ونقول جديد لأن الفرو ظهر بشكلٍ مختلف مع ألوان قوية وخامات متناقضة مع الفرو مثل الجلد. تعرفي إليه لدى Roberto Cavalli و Lanvin. 

فيديو قد يعجبك: