إعلان

حقيبة Robinson من Tory Burch تزين ستايل جيسيكا ألبا

02:29 م الثلاثاء 10 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طرحت المصممة توري بورش Tory Burch في نوفمبر الماضي حقائب "روبينسون" Robinson المحدودة والتي صُنعت ببراعة من جلد التمساح الأصلي بوحي من المرأة العربية. وهي اليوم إحدى حقائب النجمة جيسيكا ألبا المفضلة.

صممت المجموعة على أيدي حرفيين إيطاليين من ضواحي مدينة فلورنسا وتتألّف من جزدان على شكل ظرف وحقيبة يد بسحابين. أمّا كلّ قطعة فتعكس البراعة الحرفيّة المبهرة  التي يتميّز بها خمسة أشخاص بينما يتطلّب صنعها حوالي ثمانية ساعات.

استوحت توري من الأناقة والذوق الرفيع للنساء اللواتي التقت بهن خلال زيارتها الأخيرة لدبي. لذا، تجسّد حقائب اليد هذه الأسلوب المميّز والعصري للمرأة الشرق أوسطيّة، فتطلّ مزدانة بقوامات فاخرة، ومشابك من النحاس الصلب وألوان مشبّعة. هذا وتتوفّر الموديلات المميّزة بأربعة ألوان غنيّة  مستوحاة من عناصر طبيعيّة نجدها في أنحاء العالم وهي البرتقالي المحمرّ والفوشيا والزمردّي والأزرق البحري.

تمتاز التصاميم المسمّاة تيمّناً بوالدي "توري"، "ريفا" و"بادي روبينسون"، بكونها كلاسيكيّة ورمزاً للسحر الخالص. فـ"ريفا" و"بادي" يحبّان القيام برحلات معاً من المغرب إلى اليونان، وهذه المجموعة تناسب تماماً النساء اللواتي يحبون السفر.

إضافة إلى ذلك، ستتوفّر كميّة محدودة من مجموعة "روبينسون" Robinson المصنوعة من جلد التمساح والمؤلّفة من جزدان وحقيبة يد بسحابين اعتباراً من نوفمبر في متاجر مختارة تابعة لـ Tory Burch بما فيها دبي وأبوظبي والكويت، والبحرين.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان