إعلان

مجوهرات الزفاف الراقية تنتظرك لدى متجر Harvey Nichols

04:05 ص الخميس 28 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يطرح متجر Harvey Nicholsوجهة الموضة الرائدة في دبي، تشكيلته المميزة من مجوهرات الزفاف ضمن قسم الساعات والمجوهرات الراقية في الطابق الأول من المتجر.

وتضم التشكيلة الجديدة مجموعة استثنائية من مجوهرات الزفاف بما في ذلك الخواتم، والأساور، والأقراط، والقلادات التي تبعث إحساساً بالكلاسيكية والرومانسية. وتتنوع قطع التشكيلة بين خواتم الخطبة المصنوعة من السوليتير، وخواتم الزفاف الماسية، والأقراط المتدلية والمرصعة، والحلي المتدلية للقلائد، والقلادات، والأساور المرصعة بالألماس، وهي في مجملها مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط بتصاميم متألقة بالغة الروعة.

وتم ترصيع جميع قطع التشكيلة الجديدة بأحجار الألماس الحاصلة على مصادقة "المعهد الأمريكي لعلوم المجوهرات" (GIA) و"المعهد الدولي لعلوم المجوهرات" (IGI)؛ وهي تتسم بجمالها البديع الذي ترسم ملامحه بعضٌ من أروع أحجار الألماس في العالم.

ويمكن لك الاستفادة من خدمات خبراء المجوهرات في المتجر، والمستعدين دوماً لتقديم يد العون في اختيار القطع الأمثل لهذه المناسبة الفريدة. كما يتيح المتجر فرصة إضفاء طابعك الشخصي على المجوهرات من خلال اختيار التصاميم والأحجار الكريمة وأساليب القطع التي تلبي رغباتك في تلك اللحظة الخاصة من حياتك.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان