إعلان

4 ستايلات لطلة العطلات هذا الشتاء من Aeropostale

04:11 ص الجمعة 15 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقدم Aeropostale المتخصصة في الملابس الكاجوال ستايل شتاء 2014 المناسبة تماماً لطلة عطلة الأسبوع المريحة والمسترخية والأفضل أنها بأسعار تناسب جميع الميزانيات

إطلالة هذا الشتاء تأتي في 4 ستايلات أو مجموعات وهي:

الحدود العظمى "غريت فرونتير "

إن روح المرح  في الصيف باقية من خلال هذه المجموعة إذ يتجه الزبائن إلى أنماط الشتاء، حيث التفاصيل الغربية و الأزهار الملونة بألوان الصحراء تحولت إلى التركيز على ألوان الأزرق والنيلي مع لمسات من المرجان الناعم ، والخوخ ، و الألوان الوردية، إذ ينهي اللون  الفيروزي القصة مع إشارة إلى الإلهام الغربي، كما يكمل التطريز والكروشيه المفتوحة، و جلد الغزال ، والأقمشة الخفيفة هذه الأنماط.

الرومانسية

يتم نقل الرومانسية الحديثة من خلال قطعة خفيفة و متوازنة من ثراء أنماط النسيج الرومانسي، كما يضيف  الطلاء اللماع وأنماط الباروك جاذبية الدنيم إذ أنها تمتزج مع أجمل أنماط التشكيلة المفعمة بالأزهار، كما تأتي الألوان الوردية العاطفية و البنفسجي المهيب مع الأزرق الملكي والفاتح، و تحيط بالتشكيلة مجموعة الدنيم الأساسية والكنزات الصوفية المحبوكة بشكل جميل .

ممر طبيعي

تواصل الطبيعة إلهام هذا الشتاء، فكما يبدأ الموسم بالتغيير، تتفتح الألوان المكثفة ضد سقوط الأوراق، فاللون الأخضر كما في الغابات  الممزوج مع نغمات التوت و البنفسجي يعطي التشكيلة شعورا بالطبيعة وتعد الألوان: البرتقالي والأصفر النيون مثالية لاستكمال الألوان الدافئة من اللون البني و الزيتوني.

عملية المزج

تخلق ملابس الكاجوال المحاكة مع القمصان ذات الطابع الأنوثي مظهراً فاتناً. إن تنوع النسيج جزء لا يتجزأ من مزج وإعادة إنشاء الزي المثالي لهذه التشكيلة. وتتمثل الألوان في كل من الدينيم، والبناطيل القصيرة، والبناطيل الضيقة، وتشمل ألوان الشتاء الأحمر القاتم، ولون الخل، وألوان الصدأ، والأزرق المخضر قليلاً، والتوتي التي تنعش هذه التشكيلة وتعمل على تحديث لوحة مناقضة للون الوردي، والليلك والأكوا لخلق مزيج جديد من التناقض، كما تزين المشارب الكلاسيكية المخططة بأشكالها المزهره هذه التشكيلة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان