إعلان

أصالة تتبع موضة الشعر الأحمر على غرار هيفا ومايا وسيرين

12:11 م الأحد 06 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

النجمات العربيات تتبعن الموضة أيضاً، فبعد مايا دياب وسيرين عبد النور اللتان افتتحتا عام 2013 بتغيير لون شعرهما الى اللون الأحمر، فاجأت كل من النجمتين هيفا وهبي وأصالة نصري جمهورهما بنشر صور لهما مؤخراً، بالشعر الأحمر.. وبين مؤيد ومعارض لكل من النجمات الأربعة، نترك لكِ سيدتي إختيار النجمة التي لاق عليها لون الشعر الأحمر أكثر من غيرها..

 

وكان قد كشف مزيّن الشعر اللبناني "ستيف"، الذي تعتمده النجمة هيفا وهبي في كليبتها وحفلاتها، عن أن موضة خريف-شتاء  2013- 2014، بالنسبة الى ألوان الشعر، هي اللون الأحمر بتدرّجاته،على حسب لون البشرة، إضافة الى أن قصة "الفو كاريه"Faux Carré المجعّدة هي من أكثر إتجاهات موضة الشعر لهذا الموسم.

 

بالنسبة الى شعر هيفا، واللون الأحمر الذي اعتمدته السنة الماضية (2012) لمرة واحدة فقط، وكرّرتها هذه السنة أيضاً، فقد كشف "ستيف" أنه يخطط مع هيفا بالإتجاه الى هذا اللون الناري في كليبها الجديد، الذي سيكون رائعاً وجديد الأسلوب والفكرة، كما قال "ستيف" والذي ستصوّره هيفا في الولايات المتحدة.

 

أما الفنانة السورية أصالة، فقد نشرت صوراً لها منذ يومين بدت فيهما بقصة Faux Carré مجعّدة معتمدة اللون الأحمر الفاتح، إلا أن تعليقات كثيرة وردت على فيسبوك، منها من أثنى وأحبّ اللوك الجديد، ومنها من طالب أصالة بالعودة الى الشعر البني..

 

الجدير بالذكر، أن كل من النجمات الأربعة اعتمدن اللون الأحمر بدرجات مختلفة، بما أن كل منهن تملك لون بشرة مختلفة، والحق يقال أن اللون الأحمر يحتاج الى جرأة كبيرة في اختياره أكثر من غيره من الألوان ، لما يحمل من حديّة وتغيير جذري في اللوك..

 

فهل أعجبك سيدتي تغيير لون شعر أصالة أو شعر هيفا أكثر؟ وهل ستعتمدين أحد تدرّجات هذا اللون في العيد أو في الموسم المقبل؟

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان