إعلان

شخصية حازمة بلمسةٍ صبيانية مع خريف 2013 من KAGE

06:02 ص الأربعاء 16 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ماركة KAGE هي من أكثر الماركات الشابة المفضلة لدي بسبب أسلوبها العصري للغاية والمرح والشقي في نفس الوقت! واليوم سأعرفك على تشيكلة خريف 2013 من هذه الماركة المحلية الرائعة المتوفرة في 13 بوتيكاً في المنطقة!

 

ترتدي امرأة "KAGE" شخصية قوية و حازمة مع لمسةٍ من الصبيانية في مجموعة خريف/ شتاء 2013

 

مجموعة تعكس ذكاء المصممتين أروى عبد الهادي و بسمة أبو غزالة، حيث دمجتا بنجاح بين الخطوط المستقيمة و القصات المصقولة بتناغم رائع. الأقمشة الفاخرة المستخدمة لتنفيذ التصاميم غير المتكلفة أنتجت مجموعة فيها غموض و سحر خاص . كل قطعة تبوح بقصة بوهيمية بروح صبيانية . فمن قماش الجلد المكسر , القطن المزخرف ,الأقمشة المنسوجة باللون الازرق الملكي، و الكثير من قماش الميتالك اللماع الذي استخدم ببساطة . كل هذه العوامل اعطت لهذه المجموعة خاصية اختلط فيها كل ما هو انثوي مع كل ما هو ذكوري .

 

تستمر "KAGE" بالتركيز على الخياطة و التفاصيل الراقية. تضمنت المجموعة فساتين مفتوحة الظهر,

بناطيل الميتالك الفضفاضة , و التنانير عالية الخصر مع قمصان قصيرة مثيرة جاءت لتأكد هوية علامة "KAGE". كما عودتنا  "KAGE" على تقديم كل ما هو جديد , حملت لنا هذه المجموعة الدفء في فصل الشتاء من خلال الكابات المحاكة , الكنزات الشتوية المتصل بها غطاء للرأس , و جاكيتات بقصة الطياريين مميزة باكمام جلدية .

 

مجموعة "KAGE" لخريف/شتاء 2013 تخاطب المرأة المستقلة و قوية الشخصية , مجموعة مكرسة لكل من تستطيع اظهار انوثتها مهما اختلفت الموضة و تغيرت .

تعرفي أكثر إلى المجموعة بزياؤة موقع الماركة: www.bykage.com

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان