إعلان

اقتني ستايل كيت ميدلتون مع L.K.Bennett لخريف 2013

06:00 ص الإثنين 14 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تأتي علامة "إل. كي. بينيت" L.K.Bennett المفضلة لدى دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بألوان دافئة ساحرة ورسومات رائعة في مجموعتها لخريف  وشتاء 2013.

 تأخذ المجموعة الجديدة إلهامها من العناصر الجمالية البريطانية حيث يظهر ذلك التأثير في المجموعة، من التنانير المصممة على شكل أزهار الخزامى إلى البناطيل ذات الرسومات المطبوعة.

وتتناسب الأشكال المتنوعة والعصرية البارزة في مجموعة خريف وشتاء 2013 مختلف الأذواق، من البدلات ذات القطعتين إلى مجموعة من السترات ذات قصات بولو للعنق التي يمكن ارتداءها تحت الفساتين.

 

تتميز المعاطف في هذا الموسم بصور ظلية أنيقة وطبقات بارزة تميز حياكة القطع. تبرز بساطة التصميم في معطف "ليزلي" Lezlie عبر تفاصيله الدقيقة كما يصل طول المعطف إلى أسفل الركبة وتم تصميمه باللون الكريمي اللامع. واستخدم التصميم أيضا في معطف "موريل" Morelle الذي يوازن في تصميمه بين الشكل الحديث والتفاصيل الجلدية المقلمة. أما بالنسبة للقطعة التي سوف تصبح إحدى إتجاهات الموسم الأكثر قوة للتفاصيل ذات الفراء الفاخر وهي قطعة "فابيا" Fabia والتي تضيف بريقاً رائعاً إلى الملابس الشتوية وتحولها من ملابس يومية فاخرة إلى قطع لابد من الحصول عليها في لحظات.

أما ملابس المناسبات المسائية الاحتفالية لهذا الموسم فتشمل بدلة سهرة مخملية عصرية وفساتين مزينة بالقطع الكريستالية في ألوان المجوهرات الغنية والتطاريز والدانتيل.

 

الأحذية
يأخذ الكعب متوسط الطول مكانه في مجموعة خريف وشتاء 2013 لهذا العام بشكل بارز وتتوفر الاحذية في مجموعة واسعة من الألوان الغنية من البنفسجي الدافئ إلى لون البوردو الخمري الرائع. كما يشهد الموسم الجديد وصول كعب "كيتي" Kitty  وهو كعب صغير غير عالي الطول ولكنه ليس مسطحاً أيضاً. يتوفر هذا الحذاء بتصميم يتناسب مع الاستخدام اليومي.


يبرز التطريز والزخرفة بأشكاله المختلفة بشكل قوي في المجموعة، كما تم استخدام المسامير لإضافة مظهر قوي على الأحذية عالية العنق وكذلك الصنادل ذات الأربطة بالإضافة إلى تقاليم جلدية مرصعة باللؤلؤ إلى جانب القطع المرصعة بكريستال الشورافسكي والزخارف الذهبية على جلود الأفعى المطبوعة وجلد السلحفاة الفريد الخاص

 

الحقائب
حقيبة " فانيسا" Vanessa الكبيرة الواسعة، تتميز بتفاصيل ذات سحاب  والتي يمكن تحويلها إلى قطعة مدمجة، لذلك فهي تعتبر إحدى القطع الأبرز هذا الموسم- الحقيبة البارزة الأنيقة الفاخرة.

 

كما تأتي حقائب اليد المرفقة بحقائب الـ I Pad الخاصة بشكل فريد لمغرمي لمتسوقين وبألوان متعددة مختارة بدقة لإنعاش خزائن موسم الشتاء. وتم تطوير الجلود الفريدة الخاصة، حيث يرى هذا الموسم الإطلاق الجديد للجلد المجعد والتحول النوعي إلى جلد الحبوب الممزوج مع جلد الظباء السويدي ونقشات التمساح والرسوم المطبوعة لجلد الحمار الوحشي والإكسسوارات من شعر العجل.


مجموعة الحقائب المسائية تأتي بأشكال متألقة حيث تتميز بلمعان بارز – حقائب صغيرة تتميز بأربطة طويلة يمكن ارتداؤها على الكتف أو حول الجسم. هذا الموسم حقيبة "فروم" Frome الكلاسيكية وحقيبة "ليوني"  Leonieالجديدة وتأتي هذه الحقائب باللون النيلي البراق والوردي المشع والرسوم المطبوعة.

 

كما شهد كلاتش "نينا" Nina تطوراً في الرسوم المطبوعة بجلد التمساح  وجلد السلحفاة الفريد وإضافة جديدة في من الكلاتشات بأشكال دائرية عصرية باللون الزهري الحيوي وألوان الطاووس الرائعة مع أربطة ذهبية انيقة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان