إعلان

لرائحة عطرة.. 4 مناطق بجسمك مناسبة لرش العطور وأخرى تسبب الحساسية

09:00 ص السبت 09 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أميرة حلمي

رائحة العطور التي نقتنيها ونضعها على أجسامنا، تعكس أذواقنا ومدى اهتمامنا بمظهرنا، لذا نستعرض الأماكن المناسبة لرش العطر عليها في جسدك والأخرى التي عليك تجنبها وفقا لموقع "برايت سايد" الأمريكي.

خلف الركبة

الرش خلف ركبتيك، مكان مناسب لرش العطر وذلك لوجود نقطة نبض سوف تفعل العجائب. للحصول على نتائج أفضل، العطر الرذاذ مباشرة بعد الاستحمام وبعدها وضع كريم مرطب.

رشه بين الفخذين الداخليين

مع انه من الخطر ان ترش العطور حول الاماكن الخاصة، يمكنك ان تفعل ذلك بين الفخذين الداخليين، الحرارة ستقوي الرائحة وستدوم طوال اليوم.

رشه على الانقسام بين الصدر

إن كانت ملابسك تكشف صدرك، ضعي رشة خفيفة.

رشه حول منطقة البطن

استفد من ارتداء الثياب التي تكشف منطقة البطن.

لا ترشه على أبطيك

الغدد العرقية للإبطين سوف تتفاعل مع العطر الذي يمكن أن يسبب الإحساس بالحكة. بغض النظر عن ذلك، حتى لو قمت بتطبيقه هناك، لن تحصل على نتائج جيدة، لتفاعل العطر مع رائحة العرق.

هناك أماكن أخرى بجسدك عليك تجنب رش العطر عليها أو حولها

منطقة البيكيني

إذا استخدمت العطر حول منطقة البيكيني الخاصة بك، يمكن أن يؤدي إلى جفاف الجلد وتهيج تلك المناطق بسهولة، مما يؤدي إلى الحكة والالتهاب.

قرب العينين

تجنبوا رش العطور في المناطق المحيطة بعينيكم، ويمكن ان تضرك العطور المحتوية على الكحول والإيثيل ضررا بالغا إذا تلامست مع مناطق شديدة الحساسية.

على اليدين

وفي حين أن أحد الأماكن الأكثر شيوعا لرش العطور على المعصم، ينبغي أن تتجنب وضعه على يديك. وإذا لامسته يداك، يمكن للعطور الكحولية ان تجعل جلدك جافا.

فيديو قد يعجبك: