بالصور.. أجرأ إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة

05:00 م الجمعة 20 سبتمبر 2019

نيكول سابا ورانيا يوسف وجميلة عوض

كتبت- نرمين الجلاد

خطفت نجمات الفن، مساء أمس الأنظار بإطلالتهن على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، إذ حرصن على الظهور بإطلالة مميزة وجذابة، ولكن بعضهن اخترن تصميمات كانت الأجرأ.
يستعرض لكم "مصراوي" خلال الصفحات التالية، أجرأ إطلالات النجمات التي أثارت الجدل بسبب قصتها الجريئة.

ملكة جمال العرب بقصة صدر جريئة:

ظهرت سارة التونسي ملكة جمال العرب لعام 2017، بفستان جرئ باللون الأزرق بدون أكمام، مكون من كورسيه مطرز بالحبيبات البراقة، وتنورة واسعة ومنفوشة بطبقات متعددة، إذ جاء التصميم مكشوف من عند منطقة الصدر والظهر.

وأكملت الإطلالة بكلاتش باللون الأسود الماط، واختارت تصفيفه الشعر الانسيابي المنسدل على الجانبين، واعتمدت مكياج ناعم وركزت على رسمة العيون السموكي.

رانيا يوسف بفستان جرئ:

تألقت الفنانة رانيا يوسف بفستان جرئ، من قماش الباييت باللون الأخضر الداكن دون أكمام، وتميز التصميم بقصة الأكتاف غير المتساوية، وحزام مربوط ومنسدل على التصميم من الجانب بنفس قماش ولون الفستان.

واتسم الفستان بتنورة واسعة بقصة عشوائية، وفاتحة ساق طويلة، واختارت إكسسوارات مكونة من أقراط طويلة، واعتمدت موضة الأساور الإغريقية في منتصف الذراع.

وحرصت على اعتماد مكياج جرئ ناعم، وركزت على رسمة العيون السموكى، وتصفيفه الشعر الناعم مربوط للأسفل.

وأثار الفستان الجدل بسبب قصة الصدر الجريئة غير المناسبة لشكل جسم رانيا يوسف.

نيكول سابا بفستان فضي براق:

خطفت نيكول سابا الأنظار خلال حضورها مهرجان الجونة السينمائي، إذ ارتدت فستانًا باللون الفضي البراق، بصيحة الميتاليك الرائجة بشدة هذا العام.

تميز الفستان بتصميم جرئ غير تقليدي مكشوف عند منطقة الصدر مع ياقة عند الرقبة أشبه بالقلادة، متصلة بمنطقة البطن بإكسسوار رفيع باللون الأسود مزين بالرسومات البسيطة، مخصص لنيكول من دار الأزياء "لابورجوازي".

واتسم التصميم بالأكمام الطويلة بقصة حادة من أعلى، وفاتحة جانبية طويلة، وزين بالتطريزات السوداء عند جانبي الفستان بالكامل.

ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللونين الأسود والفضي، وحذاء كعب عالي باللون الأسود البراق.

واعتمدت نيكول مكياج جري، وركزت على رسمة عيون القطة العريض، واختارت تصفيفه الشعر المرفوع بستايل ذيل الحصان لتبرز تصميم الفستان من الأعلى.

مي عمر بفستان شفاف

أثارت الفنانة المصرية مي عمر حالة من الجدل بسبب إطلالتها الجريئة، إذ ارتدت فستان باللون الأرحوانى الفاتح، بصيحة الكتف الواحد الرفيع، بخامات تمتزج بين الجوبير والشيفون، مع فاتحة ساق طويلة.

واعتمدت تصفيفه الشعر الانسيابي المنسدل بشكل عشوائي، ومكياج ناعم أبرز ملامحها الهادئة.

جميلة عوض بفستان بصيحة الظهر المكشوف

ظهرت جميلة عوض بفستان مستوحى من الستايل الروماني، باللون الذهبي النحاسي بدون أكمام، وتميز التصميم بطيات صغيرة وقماش ثقيل غير انسيابي، وحذام رفيع من نفس قماش الفستان أظهر جمال قوامها.

ولكن ما لافت الأنظار اعتمدها صيحة الظهر المكشوف بالكامل، وفاتحة الفستان الجانبية الطويلة.

إعلان