إعلان

5 تقنيات تجميلية "تخلي العجوزة صبية".. تعرف عليها

04:00 م السبت 06 أبريل 2019

5 تقنيات تجميلية "تخلي العجوزة صبية".. تعرف عليها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نرمين الجلاد:

مع التطور التقني والتكنولوجي في عالم التجميل، لم يعد التقدم في السن يشكل هاجسًا للعديد من النساء كما السابق، إذ تستطيعي الآن التمتع ببشرة نضرة وصحية، وحل لجميع مشاكل بشرتك باتباع بعض التقنيات التجميلية الحديثة، وهي كالتالي:

- تقنية الراديو فريكونسي:

تعتمد على موجات الراديو التي تخترق الجلد لتعمل على إنتاج الكولاجين الطبيعي وشد البشرة والوجه، كما تعمل على إزالة آثار حب الشباب والندبات والتصبغات الجلدية.

وتستغرق الجلسة من 30 : 60 دقيقة، وتحدد عدد الجلسات على حسب المنطقة المعالجة ومدى ترهلها، وتظهر النتيجة بعد الجلسة الثانية.

وتعتبر التقنية آمنة على البشرة، ولا تترك أي آثار جانبية، وتعمل على تحسين مظهر الجلد، وإزالة التجاعيد والسيلوليت من الجسم، وآثار تمدد الجلد الناتج عن الحمل والولادة.

- تقنية إبر المايكرو:

عبارة عن ثقب البشرة عدة مرات بواسطة إبرة صغيرة معقمة تحتوي على مستحضرات تجميلية كالسيروم والفيتامينات، إذ يتم تمريرها على البشرة ووضع المستحضر التجميلي الخاص بكِ. وتعمل هذه التقنية على امتصاص البشرة للمستحضرات بشكل أسرع، كما تسبب جروح صغيرة ليتم إرسال أوامر للدماغ لإصلاحها، وتكوين طبقة جديدة غنية بالكولاجين.

- تقنية رستيلان سابكيو:

هي حقن يتم استخدامها لنحت عظام الخدين، وإعادة شباب الوجه والتخلص من الترهلات، وتساعد على تخفيف تهدل خط الفك. ويتم استخدام مخدر موضعي لتخدير منطقة الخدين. وتستغرق الجلسة حوالي 30 دقيقة، ويمكنك تكرار الجلسة حسب احتياج البشرة.

- تقنية ريسورفسينغ:

من أفضل وسائل تقشير البشرة دون أضرار، إذ يعمل على إزالة خلايا الجلد السطحية الميتة، وتحسين مظهر الجلد، والحصول على بشرة صحية وشبابية.

- حقن تكساس:

أحدث تقنيات تجميل الوجه، إذ تعمل على تعرض الفك السفلي مع إبراز الذقن بطريقة تتناسب مع ملامح الوجه، وإخفاء الذقن المدبب، عن طريق ملئ المناطق النحيلة في الوجه.

فيديو قد يعجبك: