• بالصور- هيدي كرم تكشف عن مكوناتها الفعالة للحفاظ على نضارة بشرتها

    03:40 م الثلاثاء 12 مارس 2019

    كتبت- منة نافع

    تشارك الفنانة هيدي كرم جمهورها دائمًا، الخلطات الطبيعية المتعلقة بالعناية بالبشرة والشعر، على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام".

    وكشفت "هيدي" عن روتينها اليومي المتعلق بالعناية بالبشرة، إذ تستخدم أداة الديرما التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية، وعلاج حب الشباب، ومنع علامات التمدد، ومحاربة التجاعيد وزيادة نسبة الكولجين في البشرة.

    وتستخدم تلك الأداة التجميلية لمدة 5 دقائق على الوجه، مع استخدام زيت اللوز الحلو، والذي يعمل على إزالة الهالات السوداء، وتنظيف وتقشير البشرة، وحماية البشرة من التجاعيد، كما أنه فعال للغاية لأصحاب البشرة الحساسة.

    وتستخدم أيضا زبدة الشيا، والتي تعمل على حماية الوجه من أشعة الشمس الضارة، وتوحيد لون البشرة، وإزالة النمش، وترطيب البشرة بالكامل، كما أنها ترطب الشفاه وتحميها من التشقق.

    ووجهت هيدي نصيحة للفتيات، إذ كشفت عن فوائد فيتامين E للوجه، والذي يعمل على علاج الجروح والحروق المختلفة، لقدرته على تسريع التئام الجروح والتخلص من البقع الداكنة وآثار الحروق، وللاستفادة من هذه الميزة نضع كمية من سائل هذا الفيتامين على الجرح مباشرةً وذلك لاستعادة المظهر الطبيعي للبشرة، كما أنّه يتخلّص من الحبوب والبثور، وذلك بتدليك منطقة الحبوب بالفيتامين.

    أما علاج تشققات البشرة وذلك عن طريق دهن المناطق المصابة بالفيتامين بشكلٍ يومي، كما أنه يستخدم كعلاج علامات التمدد ومنع ظهورها، والحد من ظهور التجاعيد وتأخير ظهور علامات الشيخوخة، بالإضافة إلى وقاية الأنسجة من التلوث ومن الآثار السلبية التي يتركها التدخين على البشرة، بالإضافة إلى غيرها من العوامل الأخرى التي تضر بصحة البشرة.

    ويساعد على التخلّص من الهالات السوداء حول العينين، وذلك من خلال استخدام زيت الفيتامين تحت العينين مباشرةً، والتدليك بأطراف الأصابع، تحتهما وعند الجفن، وذلك قبل الخلود إلى النوم. حماية منطقة العينين من الخطوط الرّفيعة وذلك من خلال إفراع محتويات كبسولات هذا الفيتامين وتطبيقها مباشرةً أسفل العينين.

    إعلان

    إعلان

    إعلان