إطلالات النجمات: إليسا تتألق بفستان قصير.. ونجوى كرم بالمخمل الروز

08:00 م الأحد 17 نوفمبر 2019
إطلالات النجمات: إليسا تتألق بفستان قصير.. ونجوى كرم بالمخمل الروز

إطلالات النجمات

كتبت- نرمين الجلاد:

إطلالات النجمات عادة من تخطف الأنظار، بأجمل الفساتين التي تتميز ببريق وسحر تصاميمها.

ولم يمر يوم إلا وطالعتنا بعض النجمات بأجمل الإطلالات الأنيقة والمميزة التي تجمع بين البساطة والرقي، سواء على خشبة المسرح أو السجادة الحمراء للمهرجانات أو اللقاءات التليفزيونية أو جلسات التصوير أو غيرها.

بعضهن تنشر صورها عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأخريات يكتفين بالظهور خلال المناسبة، إلا أن العامل المشترك تفاعل الجمهور مع الإطلالات، وبين هذا وذلك، يستعرض لكم "مصراوي"، أبرز إطلالات النجمات أمس.

إليسا بفستان أسود قصير

hgdsh

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا، صورة جديدة لها، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، لحفل العشاء الخيري بمركز سرطان الأطفال، إذ ارتدت فستانًا قصيرًا، باللون الأسود بقماش الباييت، دون أكمام، وتميز الموديل بالنقوش والزخارف والحبيبات البراقة.

وأكملت إطلالتها بتصفيفة الشعر المنسدل على الجانبين، مع مكياج بألوان النيود ورسمة عيون سموكي، واعتمدت حذاءً كلاسيكيًا كعب عالي باللون الأسود.

  • أحلام بإطلالة من توقيع زهير مراد
  • 75279310_123499142426719_1392161112958435328_n

تألقت الفنانة أحلام خلال الحلقة الأولي من العروض المباشرة في برنامج " The Voice"، بفستان باللون الذهبي الهادئ، مزين بالكامل بالتطريزات والحبيبات البراقة، بأكمام طويلة، واتسم الموديل بصيحة الشراشيب المنتشرة على التصميم بشكل عشوائي، بتوقيع مصمم الأزياء العالمى "زهير مراد"

ونسقت مع الإطلالة حذامًا رفيعًا بنفس لون الفستان لإبراز منطقة الخصر، واختارت صندل باللون الذهبي النحاسي مزين برباط الكاحل.

واعتمدت مكياجًا ناعمًا بدرجات الألوان الترابية والذهبي، وتصفيفة شعر مرفوع ومنسدل للخلف.

  • نجوى كرم بالمخمل الروز:
  • k[,n ;vl

ظهرت الفنانة نجوى كرم بإطلالة مونوكروم أنيقة، إذ ارتدت فستانًا طويلًا من المخمل الروز المائل للذهبي، وتميز الموديل بصيحة الكم الواحد "One Shoulder"، ومزين بالشراشيب من الأسفل.

ونسقت مع الإطلالة عقد "Chocker" من نفس خامة ولون الفستان، واختارت تصفيفة الشعر الويفي الواسع، مع مكياج بألوان الكاشمير ورسمة عيون سموكي.

  • سميرة سعيد بإطلالة شبابية:
  • 74495717_10157038825412569_7787934352385507328_o

ظهرت سميرة سعيد خلال الحلقة الأولي من العروض المباشرة ببرنامج " The Voice"، بفستان ميدى، باللون الأسود، برسمة قلوب من الأعلى ومزين برسومات وألوان متداخلة كالأزرق الغامق والتركواز، بتوقيع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب

واعتمدت سميرة سعيد تسريحة شعر عصرية، من خلال ترك خصلات شعرها منسدلة بتموجات ناعمة من الأعلى، مع وضع مكياج حيوي بألوان الروز، ورسمة عيون سموكى جريئة.

إعلان

إعلان