إعلان

بالفيديو- منة شلبي تكشف مشروبها الفعال لإنقاص الوزن

05:33 م الثلاثاء 22 يناير 2019

منة شلبي

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- منة نافع

تساءل جمهور الفنانة منة شلبي، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام) عن سر فقدانها كثير من الوزن خلال الفترة الأخيرة، إذ لاحظوا ذلك في إطلالاتها التي تنشرها عبر حسابها بعد أن كانت بوزن زائد العام الماضي.

"لايف ستايل مصراوي" يستعرض لكم في السطور التالية سر رشاقتها:

الفنانة منة شلبي، ظهرت الجمعة الماضية في البرامج الإذاعي أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي، وكشفت وصفة رشاقتها التي استخدامتها للحصول على إطلالة رشيقة كانت ترغب فيها.

قالت منة، إنها تحب الأكل بشدة وأن عائلتها بارعة في إعداد الوجبات الشهية، إذ تعشق تناول الحلويات خاصة الشوكولاتة، والمكرونات بمختلف أنواعها.

وأضافت الفنانة في اللقاء الإذاعي، أن التوقف عن تناول الأطعمة المفضلة أمرًا ليس سهلًا كما يعتقد الكثيرين ، ولكنها اعتمدت طريقة خاصة بها.

وكشفت منة شلبي طريقتها بأنها تعتمد على شرب كوب واحد من الليمون الساخن يوميًا على معدة فارغة، وعددت فوائدها بأنها تنقي الجسم من السموم، وتساعد على حرق الدهون، ويمكنك إضافة قطع الزنجبيل الطازج لهذا المشروب للحصول على نتيجة فعالة، بحسب ما جاء في موقع Everydayhealth.

وبعيدًا الوصفة؛ فإن ممارسة التمارين الرياضية مفيدة للغاية لتحسين حالتك المزاجية وتساعدك على إنقاص الوزن، واختارت أن تبتعد عن تناول الحلويات والكربوهيدرات في نظامها الغذائي والاعتماد عن تناول الأطعمة الغذائية المفيدة.

فيديو قد يعجبك: