إعلان

أسرار جمال النساء من مختلف دول العالم

09:45 م الأربعاء 12 سبتمبر 2018

أسرار جمال النساء من مختلف دول العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نرمين الجلاد:

الجمال هو السر الذي تسعى إليه معظم النساء حول العالم. وعلى الرغم من اختلاف معايير الجمال من بلد إلى آخر إلا أن هناك صفات جمالية تشتهر وتتميز بها النساء من مختلف بلدان العالم.

-سر جمال بشرة الكوريات

تستخدم النساء الكوريات الفواكه الاستوائية للعناية بجمال بشرتهن، من خلال تناولها باستمرار وبإدخالها لماسكات العناية بالبشرة. المانجا والبابايا والباشنفروت مع مزجها بالحليب السائل، وشرب كميات كبيرة من الماء، والابتعاد عن الأغذية المصنعة والمعلبة.

-سر جمال بشرة الهنديات

الكركم هو سر جمال الهنديات، اللاتي يتناولنه بكثرة في غذائهن، ويستخدمنه على الدوام في أقنعة العناية بالبشرة، ويفضل النساء مزج الكركم مع اللبن الزبادي ووضعه على البشرة.

-سر جمال بشرة الروسيات

تعتبر المواظبة على روتين العناية بالبشرة بشكل دقيق هو أهم سر من أسرار الروسيات، ويملن لاختيار روتين عناية بسيط وغير معقد لكي يستطعن المواظبة عليه دوماً. ويعتبر تنظيف البشرة أهم روتين بالنسبة لهن.

تستخدم الروسيات صفار البيض والحليب والزبدة والقشطة كماسكات طبيعية للبشرة نظراً لفوائدها المرطبة والمغذية للبشرة وغناهم بالفيتامينات والدهون الصحية والبروتينات، وكما تعمل هذه المكونات الطبيعية على تنعيم البشرة والتخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة.

-سر جمال بشرة الإيرانيات

الزعفران الممزوج بماء الورد هو المكون الأساسي الذي تستخدمه الإيرانيات لجمال بشرتهن ونقائها، تحرص الإيرانيات كل صباح ومساء على استخدام هذا المزيج، الذي يؤدي لصفاء اللون ونقاء البشرة.

-أسرار الجمال الطبيعي للنساء العربيات

تمزج العربيات الحناء بالكركم والحليب الدافئ وماء الورد ويضعنه كقناع للوجه، ولعل هذا واحد من أسرار تميّز الحمام المغربي على وجه التحديد.

فيديو قد يعجبك: