إعلان

بالصور- ماكياج الربيع في 10 إطلالات مميزة

08:00 ص الأربعاء 12 سبتمبر 2018

مصراوي-

لا تكتفي عروض الربيع بإطلاق موضة الأزياء الخاصة بالموسم المقبل ولكنها تكشف أيضاً عن الخطوط الجديدة في موضة مكياج ربيع وصيف 2019. إليكِ فيما يلي 10 إطلالات مميزة في مجال مستحضرات التجميل رصدناها خلال عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة الذي ما زالت فعالياته مستمرة، بحسب موقع "العربية".

-ابتكرت خبيرة المكياج الأمريكية الشهيرة ديان كندال، ميك أب ذهبي دخاني لعرض Tom Ford الذي جاء مستوحى من سبعينيات القرن الماضي. وقد حرصت على تمويه ظلال العينين والكحل جيداً للحصول على الشكل الدخاني العصري خلق تناقضًا مثاليًا مع الوجه والشفاه التي بدت كأنها شبه خالية من أية مستحضرات تجميل.

-الماسكارا الوردية بدت لافتة في عرض Ulla Johnson، وقد تزينت عارضاتها أيضاً بواحدة من أبرز خطوط مكياج الربيع المقبل، وهي الشفاه الحمراء المموهة التي تضفي إشراقًا على الوجه دون المظهر المتكلف.

-الحصول على شفاه ذهبية كما في عرض Jeremy Scott ليس بالمهمة السهلة، ولكن خبير المكياج "كابوكي" الذي اهتم بتنفيذها زودنا بالخطوات اللازمة في هذا المجال، تمثل خطيط الشفاه بالكامل بقلم باللون البيج، وضع طبقة رقيقة من الآيلاينر الذهبي عليها بالكامل، ثم استعمال خليط من ظلال Mac Dazzle Shadow Liquid in Love Yourself وMac Glitter in Pink للحصول على هذا البريق المعدني.

-في عرض Brandon Maxwell المستوحى من أجواء ولاية تكساس الأمريكية، تألقت العارضة الشهيرة بيلا حديد بمكياج عيون القطة الكلاسيكي مع لمسات وردية ناعمة على الجفنين، والخدين، والشفاه.

-في تحيّ إلى روح المصممة الراحلة كايت سبايد، التي كانت معروفة بحبها للبريق، تزينت عارضاتها بظلال عينين ذهبية براقة.

-موضة الماكياج البراق لا تموت أبدًا، وخير دليل على ذلك إطلالات عارضات Tadashi Shoji اللواتي تزين باللمسات الزرقاء على العينين والأظافر.

-اختارت دار Custo Barcelona تظليل أعين عارضاتها بطبقة رقيقة من الظلال الفضية الناعمة التي تم تنسيقها مع لمسات رقيقة على الشفاه وحمراء على الأظافر.

-جربي تطبيق الظلال الذهبية على شكل خط رفيع عند أطراف الجفون العلوية والسفلية كما لو كنتِ تطبقين الآيلاينر، ولكن لا تقومي بعد ذلك بتمويهها على أن تنسقيها مع لمسات وردية على الشفاه.

-لإطلالة أنيقة وعصرية على السواء، جربي السحنة المحددة بتقنية "الكونتورينج"، الشفاه العارية، والعينين المحددتين بالكحل وبلمسة من الظلال الداكنة الدخانية على طريقة ماكياج عارضات Longchamp.

-لإطلالة لافتة وحدي وجهك جيدًا بواسطة الفاونديشن والكونسيلر، واكتفي بوضع أحمر الشفاه بلون ياقوتي مشرق على طريقة عارضات Escada.

فيديو قد يعجبك: