إعلان

طريقة استخدام القهوة للتنحيف

01:00 م الأحد 29 أبريل 2018

طريقة_استخدام_القهوة_للتنحيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

تعد القهوة أحد المشروبات المفضلة لدى عديد من الأفراد، وتحديداً خلال فترة الصباح، فهي تحتوي على نسبة عالية من مادة الكافيين التي تمد الجسم بالطاقة والحيوية، كما تستخدم أيضاً في تحضير أصناف عديدة من الحلويات.

وينصح كثير من الأطباء وأخصائي التغذية بتناول القهوة لمن يعانون من السمنة أو الوزن الزائد، إذ أنها تساعد في تقليل الوزن. ذكر موقع "mawdoo3" بعض الطرق باستخدام القهوة لخسارة الوزن.

1-قشور القهوة والكمون

يتم وضع 6 ملاعق كبيرة من قشور القهوة في وعاء معبأ بالماء، ويضاف إليها ملعقتين صغيرتين من الكمون المدقوق، وملعقة صغيرة من الميرامية، وملعقة صغيرة من الشاي الأخضر، وملعقة صغيرة من البابونج الطازج.

يوضع المزيج على نار هادئة، ويترك حتى يغلي، ثم يرفع عن النار ليبرد. يتم تناوله 3 مرات يومياً بعد الوجبات الأساسية.

2-قشور القهوة والزنجبيل

نضع 8 ملاعق صغيرة من قشور القهوة، وملعقة كبيرة من الميرامية، وملعقة صغيرة من الزنجبيل الطازج مع 4 أكواب من الماء في وعاء، ونضع المزيج على نار منخفضة، ونتركه يغلي لمدة 5 دقائق، ثم نرفعه عن النار، ونصفيه، ونتناول كوباً منه قبل تناول الطعام بربع ساعة، ونكرر هذه العملية 3 مرات يومياً.

3-عجينة القهوة

نمزج 3 ملاعق كبيرة من القهوة مع 3 ملاعق كبيرة من الماء الدافئ، ونطبق المزيج على المنطقة المراد تنحيفها مع التدليك بحركات دائرية بعكس عقارب الساعة لمدة عشر دقائق، ثم التدليك بحركات دائرية باتجاه عقارب الساعة لمدة 10 دقائق إضافية، ثم نغسل المنطقة بالماء الدافئ، ونكرر هذه العملية بشكل يومي، ويفضل تطبيق هذه الوصفة قبل الانتهاء من الاستحمام.

4-شرب القهوة قبل ممارسة التمارين الرياضية

يمكن بتناول القهوة قبل التمارين الرياضية بساعة أو أقل، مد الجسم بالطاقة والحيوية، وبالتالي زيادة معدل حرق الدهون الزائدة في الجسم.

فيديو قد يعجبك: