إعلان

6 مشروبات ساخنة حاربي بها الشيخوخة وحافظي بها على صفاء بشرتك

11:11 ص الثلاثاء 27 فبراير 2018

6 مشروبات ساخنة حاربي بها الشيخوخة وحافظي بها على

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

تمدنا المشربات الساخنة بالطاقة والحيوية وتمنحنا إحساسًا بالهدوء والراحة. ولكن هل تعلمون أنها قادرة على حل العديد من المشاكل التجميلية التي تعاني منها بشرتنا مما يجعلها تبدو صافية وممتلئة حيوية؟

1-القهوة

تتميز القهوة بغناها بالكافيين الذي ينشط آلية تجديد الخلايا ويتمتع بمفعول مضاد للأكسدة يحافظ على شباب البشرة، وهي غنية أيضاً بالفلافونويدات التي تحارب علامات الشيخوخة المبكرة وتحمي من أضرار التعرض لأشعة الشمس، وفقًا لموقع "العربية".

2-الشيكولاتة الساخنة
تشكل الشوكولاتة المكون الأساسي لهذا الشراب اللذيذ، الذي يؤمن للبشرة الصفاء بفضل احتوائه على مجموعة من الفيتامينات والمعادن أبرزها، الفيتامين A والفيتامينD بالإضافة إلى البوتاسيوم، والكالسيوم، والحديد.

3-الشاي الأخضر
يشكل الشاي الأخضر المشروب المثالي للحفاظ على الصحة، والجمال، والشباب. فهو غني بمضادات الأكسدة والبوليفينولات التي تؤمن حماية للبشرة من الاعتداءات الخارجية المسرعة لشيخوختها، وهو يتمتع بمفعول منقي ومرطب للبشرة مما يعكس عليها صفاءً في حال المواظبة على تناوله بشكل يومي.

4-البابونج
يتميز نبات البابونج بمفعوله المهدئ على البشرة، أما تناول شاي البابونج فيقي البشرة من التهيج، والتحسس، والاحمرار مما يحافظ على صفائها، كما يتمتع هذا الشاي بمفعول وقائي وعلاجي لحب الشباب.

5-اليانسون
تشكّل حبوب اليانسون المجففة علاجًأ مثاليًا للبشرة الدهنية، أما اليانسون فيلعب دوراً بارزًا في تعديل إفرازات البشرة وإعادة الإشراق إليها، وهو يتمتع بمفعول مضاد للبقع البنية كما يعيد للبشرة صفائها.

6-الزنجبيل
يعمل شاي الزنجبيل على تنشيط الدورة الدموية مما يساهم في إيصال الأوكسيجين إلى البشرة بشكل أفضل ويساعد على تجديد الخلايا بشكل أسرع، وهو يتميز باحتوائه على كميات كبيرة من الفيتامينات من فئة CوE  التي تتمتع بمفعول مضاد للأكسدة ومحارب للشيخوخة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان