بالصور- "اتهوري وقُصّيه".. أفضل الحيل لجعل شعرك القصير جذابًا

12:47 ص السبت 01 ديسمبر 2018

كتب- هشام عواض:

قصّ الشعر تجربة لا تستطيع كثير من الفتيات خوضها، خاصة لعدم دراية البعض منهن على طرق تسريحات مميزة وحديثة تجعل مظهرهن جذاب.

وإذا كنتِ من هاويات التغيير وقررت اعتماد التسريحة القصيرة، فهناك 5 حيل بسيطة للحصول على تسريحة جذابة، وبأقل مجهود، ويمكنك إجراءها لنفسك دون الذهاب إلى صالون التجميل، وفقًا لموقع مجلة "إل" المختصة بالموضة والجمال.

- استخدمي اكسسوارات الشعر

أفضل ما يمكن أن تفعليه لتحصلي على إطلالة أنيقة، هي باستخدام اكسسوارات الشعر مثل عصابة الرأس "البندانة"، والدبابيس والملاقط واكسسوارات أخرى كنتِ قد نسيت أمرها عندما كان شعرك طويلًا.

- اجري بعض التغييرات

تغيير مظهر شعرك الطبيعي يمكن أن يحدث الفرق، فصاحبات الشعر القصير الأملس يمكن أن يعتمدن التسريحة المموّجة أو المجعّدة، بينما صاحبات الشعر المموّج والمجعّد يستطعن اعتماد تسريحة الشعر الأملس الناعم بواسطة المملس الكهربائي.

- اجعليه أكثر كثافة وحجمًا

إضافة الحجم إلى الشعر القصير أمرٌ مهم للغاية، لأنه سيبدو كثيفًا وجذابًا وملفتًا بدل أن يكون خفيفًا وخاليًا من الحيوية، ويمكنك إضافة الحجم بواسطة مستحضرات خاصة بهذه المهمّة، مثل الشامبو والكونديشينير، أو حتى مستحضرات التصفيف، أو بخصلات الشعر لكن احرصي على جعلها متساوية في كافة الأنحاء.

- لا تستخدمين مستحضرات العناية بالشعر كثيرًا

احرصي على استخدام الكمية المناسبة لشعرك من مستحضرات العناية، وبهذه الطريقة ستتخلصين من التراكمات التي تتركها تلك المنتجات على شعرك، كما سيكون من السهل تصفيفه.

إعلان

إعلان

إعلان