• قبل ليلة العمر: ماذا تفعل كل عروس؟.. 11 نصيحة من خبيرة تجميل

    03:02 م الأربعاء 21 نوفمبر 2018
    قبل ليلة العمر: ماذا تفعل كل عروس؟.. 11 نصيحة من خبيرة تجميل

    صورة أرشيفية

    كتبت - بسمة مشالي:

    تحلم كل عروس بليلة عُمر تظهر فيها كالملكة التي تبهر الحاضرين بجمالها، لذا تبذل الفتيات كل ما في وسعهن للحصول على أجمل إطلالة.

    فإن كنت تقتربين من الزواج، توجد عدة نصائح هامة يجب عليكِ اتباعها قبل الزفاف بشهر على الأقل حتى تكون على أكمل وجه.. يستعرضها لكم "لايف ستايل مصراوي" في السطور التالية؛ بحسب مروة السيد، خبيرة التجميل:

    1 - احرصِ على صنع ماسك مُرطب من المواد الطبيعية، التي تناسب نوع بشرتكِ استعدادًا لتطبيق مكياجك المناسب دون أي التهابات.

    2- لصاحبات البشرة الجافة أو المتعبة ضعِ الكريم الحليبي في الصباح والمساء يوميًا، قبل الزفاف بأسبوع على الأقل.

    3- أكثري من شرب الماء؛ لأنه ينقي الجسم، ويجعل البشرة أكثر نضرة وشباب.

    4- لتجنب ظهور البثور، ولإضافة لمسة جمال على البشرة تخلصي من الأطعمة الخالية من المواد الدهنية المركزة والأملاح والبهارات الكثيرة.

    5- قبل المكياج قومي بأخذ حمام دافئ أولًا، واسترخي في الحمام لمدة ربع ساعة على الأقل، ثم جففِ وجهكِ جيدٍا مع عمل كمادات بمكعبات الثلج لشد البشرة والتخلص من التجاعيد وغلق المسام.

    6- احرصي على وضع كريم الأساس عن طريق توزيعه جيدًا بواسطة الأصابع حتى يبدو طبيعيًا.

    7- بعد تطبيق البودر ابدئي في وضع اللاي شارو من نفس لون بشرتك، فإذا كانت بيضاء اختاري اللون الروز والموف، أما إذ كانت سمراء اللون فيفضل لك اللون الذهبي مع البيج.

    8- ضعِ طبقة من الماسكرا ثم اتركيها حتى تجف جيدًا، ثم ابدائي في وضع طبقة أخرى حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة، ثم لصاحبات العيون الضيقة ارسمي الآي لينر الرفيع.

    9 - ابدئي بعد ذلك في وضع كمية بسيطة للغاية من أحمر الخدود بحيث يكون متناغم مع لون ظل الجفون، ويفضل أن يكون من اللون البرونزي.

    10- قبل أن تضعي أحمر شفاه قومي بتطبيق كريم الأساس على الشفاه، ثم اضغطي عليها بمنديل ورقي حتى تجف تمامًا، وبعدها ضعِ أحمر شفاه ليظل ثابت لمدة أطول.

    11- اختارِ تصفيفة شعر أو لفة حجاب حسب حجم وجهك، وليس كالموضة، وتأكدي من ارتداء الفستان مع تجانس لون الوجه والرقبة مع الكتف والصدر إذا كان مفتوح، واحرصي على وضع العطر في أماكن النبض.

    إعلان

    إعلان

    إعلان