أغرب طرق التجميل عند المشاهير: "مرهم بواسير ومبتغسلش وشها على الصبح"

09:00 ص الأربعاء 24 أكتوبر 2018

أغرب العادات التجميلية التي تتبعها نجمات هوليوود..

كتبت- بسمة أبوطالب:

تسعى العديد من الفتيات إلى تقليد النجمات العالميات اللاتي تفضلهن، وترغبن في التعرف على طرقهن وعاداتهن التجميلية في الحفاظ على نضارة بشرتهن وشعرهن.

"مصراوي" يقدم لكم طرق غريبة ومختلفة تتبعها نجمات هوليوود أثبتت فعاليتها بحسب موقعي "glamourmagazine" و"marieclaire"، وذلك في الصفحات التالية:

1 - سلمى حايك "مبتغسلش وشها أبدًا في الصباح"

كشفت الفنانة المكسيكية سلمى حايك في حديث أجرته معها صحيفة "نيويورك تايمز" في وقت سابق السر الذي يساعدها على الحفاظ على نضارة وجهها وهي في الـ52 من عمرها، هو عدم غسلها لوجهها أبدًا صباحًا.

وتنظف سلمى بشرتها جيدًا في المساء قبل النوم، وتكتفي برش القليل من ماء الورد على وجهها بعد النوم لأن هذا يمنحها ملمسًا ناعمًا.

وقالت الممثلة المكسيكية أنها تحافظ على شعرها من الجفاف باستخدام المايونيز وصفار البيض، وللتخلص من الرائحة القوية للقناع تضع قلبل من قطرات الليمون.

2 - هالي بيري تستخدم القهوة المطحونة لتنعيم البشرة

تضيف النجمة هالي بيري حبوب القهوة المطحونة بشكل خشن إلى كريم إزالة السيلوليت الذي تستعمله، على أساس أن الكافيين والتقشير الخفيف يساعدان على زيادة تدفق الدم وتنعيم البشرة.

3 - كاثرين جونز تحافظ على بياض أسنانها بـ"الفرولة"

ومن طرق حفاظ الممثلة الأمريكية كاثرين زيتا جونز على أسنانها، تنظيفها وتبيضها بالفراولة، فعصير وعجينة هذه الفاكهة تحتوي على حامض الماليك الذي يعمل على التخلص من بقع الأسنان.

بالإضافة إلى حرصها على ترطيب شعرها من خلال عمل بلسم مكون من العسل الأبيض والبيرة.

4 - جنيفر لوبيز تحافظ على رشاقتها بزيت الليمون

تستنشق النجمة جنيفر لوبيز رائحة زيت الليمون الهندي لمدة 15 دقيقة، 3 مرات يوميًا، للحد من شهيتها عند الإحساس بالجوع مما يساعدها في الحفاظ على قوامها الرشيق.

5 - ساندرا بولوك تضع "مرهم البواسير على محيط العين"

تستعمل النجمة ساندرا بولوك مراهم علاج البواسير للتخلص من انتفاخ منطقة محيط العينين، قد يكون هذا الأمر مفيد بشرط تطبيقه بعد استشارة طبيب جلدية.

إعلان