إعلان

عالجي تساقط شعرك بالميرمية

11:01 م الأحد 28 يناير 2018

عالجي تساقط شعرك بالميرمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

الميرمية، عشبة من عائلة النعناع، استخدمها القدماء المصريين منذ آلاف السنين لما لها من فوائد صحية كثيرة للجسم، والبشرة، والشعر، يعرض موقع " "tabeebi طريقة استخدامها لعلاج مشاكل الشعر.

1-علاج ليلي للشعر

يمكن استخدامها كعلاج ليلي للشعر، من خلال إضافة 4 قطرات من منقوع الميرمية مع ملعقة من زيت الزيتون على الفروة، ثم غشل الشعر كالمعتاد في الصباح.

2-التخلص من الشعر الأبيض

وضع ملعقة كبيرة من الميرامية وملعقة صغيرة من القرنفل في إناء يحتوي على ثلاثة أكواب من الماء المغلي، ثم وضع المزيج على الشعر من الجذور حتى الأطراف، ويكون ذلك في فترة المساء يوميًا.

3-منح الشعر لمعانًا طبيعيًا

 وضع ملعقة من الميرامية وملعقة من القرنفل في إناء  يحتوي على كمية من الماء المغلي، وإضافة حبوب السمسم إلى المزيج بعد غليه وتصفيته، ثم وضعه على الشعر مساءًأ قبل النوم يوميًا.

4-تكثيف الشعر

وضع أربع معالق من الميرامية في إناء يحتوي على كوبين من الماء المغلي لمدة ساعتين، ثم تصفية المنقوع بعد أن يبرد، وغسل الشعر به بعد غسله بالشامبو.

5-علاج تساقط الشعر

 وضع القليل من زيت الميرامية، مع نصف ملعقة صغيرة من الروزماري في إناء، وإضافة نصف ملعقة صغيرة من النعناع مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ومزج المكونات مع بعضها البعض، ثم تدليك فروة الرأس به مرتين يوميًا.

 



 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان