إعلان

إذا أردت إبقاء رائحة العطر ببشرتك..تعرف على أماكن وضعها الصحيحة

11:31 ص الأحد 02 أبريل 2017

العطور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ميرا ماهر
سريعاً ما تزول رائحة العطر لدى العديد منا بعد مرور بضع ساعات، وهذا يحدث عادةً مع العطور ذات الروائح الخفيفة أو غير الأصلية، لكن يمكنك بتحديد المكان الذي يوضع عليه العطر ضمان بقاء رائحته وعدم زوالها بشكل سريع.

وعلى عكس المتداول بأنه من الأفضل أن يرش العطر على مناطق "النبض"، مثل تلك الموجودة على الرسغين أو خلف الأذنين، لكن ذكر موقع " savoirflair" أن تلك المناطق غير فعالة للحصول على رائحة ثابته لمدة أطول، حيث أن الحرارة تتسبب في تبخر العطر سريعاً، كما أن تلك المناطق من أكثر المناطق عرضة للهواء، مما يجعل العطر يتبدد سريعاً.

ولهذا رأى الخبراء أن الطريقة المثلى التي يمكن إتباعها هي تنشيط رائحة العطر من خلال الحركة، حيث يمكن وضع مقدار قليل من العطر على منطقة الصدر للحفاظ عليها والسماح لها بالانتشار والصعود إلى الخارج من عنق القميص، ومنطقة المفصل في الذراعين، وبذلك تبقى رائحة العطر لفترة زمنية طويلة.

كما أن طريقة تخزين العطر من الأمور التي تؤثر في ثباته، حيث أن الرطوبة من الأمور التي تضعف من رائحة العطر، لذلك يجب عدم حفظه في الحمام.

وذكر الموقع أن رش العطر على البشرة الدهنية يساعد على الاحتفاظ برائحته لفترة أطول، لذلك يجب ترطيب الجسم قبل رش العطر. كما أن رش العطر في الوقت المناسب من الأمور الهامه للحفاظ على رائحة قوية لمدة طويلة، فلا يجب رش العطر وارتداء الملابس على الفور بل يجب الانتظار بضع دقائق ليجف ومن ثم ارتداء الملابس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان