بالصور: فتيات اخترن مهن لا تناسب اشكالهن منهن مصريات

02:22 م الخميس 17 مارس 2016

فتيات اخترن مهن لا تناسب اشكالهن منهن مصريات

كتبت-علا محب:

"الرقة، الأناقة والخجل" هذه هى الصفات التى من المفترض تواجدها فى أى فتاة. ولكن فى عصرنا هذا وبعد توجه الفتاة إلى سوق العمل لم تعد هذه الصفات تحتل المرتبة الأولى في وصف الفتيات، خاصة بسبب تواجدهن فى الأعمال الصعبة مثل البناء، والقيادة وغيرها، فلم تعد هذه الأعمال تقتصر على الرجال فقط. خذ جولة معنا عن المهن التى احترفتها الفتيات وأخبرنا برأيك.

جوليا فينز تحمل وجه ملائكي ولكن مهنتها هي رفع الأثقال

الروسية "جوليا فينز" والتى تبلغ من العمر 18 عام، حاصلة على لقب أجمل لاعبة كمال أجسام في العالم، بعد خوضها عدة مسابقات دولية والفوز بها.

أنوسة كوتة هي أصغر مدربة أسود

أنوسة كوتة هى حفيدة مدربة الأسود الشهيرة محاسن الحلو وهي تعمل كمروضة للحيوانات المفترسة. وعلى الرغم من وجهها الملائكى إلا أنها تتعامل يومياً مع تلك الحيوانات المفترسة.

خلود عصام "المرأة الحديدية"

تسعى خلود عصام والتى يطلق عليها المرأة الحديدية وتعتبر أشهر بطلات كمال الأجسام فى مصر، تسعى إلى التواجد فى المنافسات الدولية ولكن حجابها يمنعها من ذلك.

فاطمة مدني تحمل حزام أسود في الكاراتيه

فاطمة سعيد مدنى تمارس رياضة الكارتيه منذ أن كانت فى السادسة من عمرها، وبتشجيع من والدها. بل وخاضت العديد من البطولات فى العديد من الدول الأوروبية. 

أشلي ماسارو واحدة من أشهر المصارعات في العالم

اشلي ماري ماسارو ملكة جمال كندا ومصارعة محترفة خاضت العديد من المباريات، وكانت من أولى من التحقوا بالدبليو دبليو إي.

هند رزق بطلة مصر وأفريقيا في الملاكمة

هند رزق أطلق عليها فى بدايتها "الفراشة الحائرة" وذلك لممارستها رياضة الكارتيه ثم تفوقها فى الكونغ فو لتصبح أول مدربة ملاكمة فى مصر.

إعلان