إعلان

إمتلكى تسريحة شعر جذابة بواسطة السيشوار

04:56 ص الأربعاء 22 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ)-

قومى  بتجهيز الشعر جيداً قبل استعمال المجفف من أجل تقليل آثار الإجهاد التي يتعرض لها أثناء القيام بذلك.

     أن الغسل الصحيح للشعر يعد أساس أية تسريحة شعر جميلة يتم تصفيفها بواسطة المجفف، موضحة أنه ينبغي في البداية غسل الشعر بماء صاف لمدة 3 دقائق قبل استعمال الشامبو. وبعد ذلك يتم تدليك الشامبو في الشعر - باستثناء الأطراف - برفق بأطراف الأصابع، ثم يتم شطف الشعر بالماء جيداً؛ حيث تعد بقايا الشامبو التي تنساب أثناء شطف الشعر كافية تماماً لتنظيف الأطراف الحساسة.

تجفيف الشعر من خلال فركه بقوة بالمنشفة، حيث ينبغي الضغط عليه بالمنشفة برفق لامتصاص الماء منه، مشددة على ضرورة استعمال مستحضر الحماية من السخونة  من خلال رش قدر منه على المشط وتمشيط الشعر به بالكامل


  أن المزج بين الهواء الساخن والبارد هو كلمة السر للحصول على تسريحة شعر جذابة بواسطة المجفف. لذا قومى بتوجيه المجفف من مسافة 3 سم تقريباً فوق فرشاة شعر مستديرة وكبيرة، ثم تجفيف الشعر في البداية بهواء ساخن، ثم بهواء بارد، مؤكدة أن الهواء البارد يعمل على غلق جذور الشعر بإحكام، كما أنه يمنح الشعر لمعاناً وبريقاً.


     وبعد الانتهاء من تجفيف الشعر، يمكن استعمال مكواة الفرد لترويض خصلات الشعر المتطايرة. وكلما كان الشعر كثيفاً، كان من اللازم ضبط مكواة الفرد على درجة حرارة أعلى، في حين يكفي ضبط درجة حرارة منخفضة مع الشعر الرقيق.


     وكي تكتمل جاذبية تسريحة الشعر،  استعملى السيروم؛ حيث أنه يمد الشعر بالرطوبة والنداوة من ناحية، ويحميه من المؤثرات الخارجية من ناحية أخرى.

فيديو قد يعجبك: