إعلان

3 عطور اخترناها لك لتتركي أثراً جذاباً في صيف 2013

01:08 م الأربعاء 17 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

هناك الكثير من العطور الجميلة في كل موسم سواء الجديدة أو الكلاسيكية. ومع كثرة الخيارات سنقترح عليك هذه العطور الـ3 التي تمنحك أثراً جذاباً أينما حللت.

1- عطر L’Eau Rose من Balenciaga

هذا العطر الجديد والمتألق هو الأحدث لدى Balenciaga، وهو عطرٌ عطر غني بالشغف ، تماماً مثل الأحلام الخيالية لشابّات هذا العصر ذات الأحاسيس الشاعريّة والأنوثة العاطفية. مكونه الأساسي زهرة البنفسج إلى جانب توت العلّيق، أمّا خلاصتا الأرز والسرو فتمدّانه بالطاقة وتمنحانه نفحات سفلى عميقة وحادّة.

2- عطر Bottega Veneta Eau Légère

يسلّط ماء العطر الخفيف هذا الضوء على أوجه عطر Bottega Veneta الأكثر إشراقاً وانتعاشاً وهو مستوحى من ليالي الصيف في فينيسيا... قلب العطر يستمرّ في التوهّج عبر نفحته الزهريّة الاستثنائيّة التي يبثّ فيها الحياة الآن أريج الغردينيا الناعم. وفي النهاية، يخلّف مزيج من المسك وطحلب السنديان وراءه ذيلاً يشعّ أنوثة وبهاءً.

3- عطر ck one summer

إنه عطرٌ صيفي بامتياز! وهو يجسد الاندفاع النابض بالحياة للغوص في عالم البحار الخارج عن المألوف واكتشاف المجهول! النفحات العليا المتطايرة هي من الليمون الحامض وأريج البطيخ المنعشان واللتان تؤمّنان انتقالاً سلساً إلى الرائحتين المائيّتين والخضراوين للخيار وزنبق الماء، واللتين تشكّلان قلب العطر. ووصولاً إلى قاعدة العطر، يتصاعد عبير بذور الكراويا الذي يضفي لمسة من الشاعريّة العطريّة بينما تغدق النفحات الخشبيّة النقيّة للمسك والطحلب على العطر دفئاً رقيقاً.

 

 

 

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان