إعلان

مجموعة عيد الميلاد من عطور Herve Gambs تملأ الأجواء

11:51 ص الثلاثاء 19 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسم الأعياد مناسبة رائعة لتبادل الهدايا المميزة وخاصةً العطور الجميلة التي تترك ذكريات جميلة. فما رأيك باكتشاف المجموعة الجديدة من عطور Herve Gambs الباريسية؟

 

لقد أضحت لـ Herve Gambs مكانةً رفيعةً في عالم المعطرات والجمال والديكورات المنزلية منذ عام 1989، ومنذ ذلك الحين أخذت مجموعة العطور المنزلية الفاخرة والزهور المصممة في الانتشار في شتى مدن العالم الشهيرة، لتكون هذه المتاجر المكان الأمثل لاقتناء الهدايا الملائمة لمختلف المناسبات

 

تقدم Herve Gambs في أعياد الكريسماس مجموعة من الهدايا في مهرجان "نويل كريسماس 2013 سبيشل إديشن" الذي يضم باقات من الزهور الناعمة ومنتجات العطور الفوَّاحة.

 

وتقدم Herve Gambs –الشهيرة بباقات الزهور العطرية ذات اللون الفريد- هذا الموسم لكم فرصة اقتناء مزيج رائع من الألوان والمعطرات لتختار من بينها الهدية المُثلى لمنزلك. وتبدأ أسعار العطور من 345 درهماً إمارتياً، ويمكنك المفاضلة بين أحجام باقات الزهور بل وكذلك التتويجات الزهرية الناعمة في مجموعة من الألوان الدافئة المبهجة.

 

يسر Herve Gambs أن ترحب بكم في متاجر بلومينجدايلز هوم، دبي مول، في ثوبها الفاتن الجاذب للأنظار، وستكون مجموعة هدايا مهرجان "سبيشل إديشن" متوفرة بداية من 7 نوفمبر وحتى نهاية ديسمبر 2013،

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان