إعلان

بسبب "متلازمة الذئب".. "سوبترا" تحلق وجهها للزواج من حب حياتها (فيديو وصور)

04:29 ص الأحد 07 يناير 2018
بسبب "متلازمة الذئب".. "سوبترا" تحلق وجهها للزواج من حب حياتها (فيديو وصور)

وكالات:

قررت سوبترا ساسوفان المعروفة باسم "ناتي" صاحبة لقب أكثر فتاة مشعرة في العالم وفقا لموسوعة جينس 2010 ، التخلص من شعرها الزائد عن طريق الحلاقة ، بعد أن فشلت محاولة إزالة الشعر الزائد بالليزر .

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن الفتاة التايلاندية البالغة من العمر 17 عاما والتى تعانى من مرض "متلازمة الذئب" التي تجعل من يصاب بها كثيف الشعر ويشبه الذئب، وهى حالة نادرة تصيب 50 شخصًا فقط حول العالم، قررت التخلص من شعرها الزائد من أجل الحب.

وتتسبب متلازمة الذئب في ظهور شعر كثيف على كامل الجسم ماعدا الكفوف وباطن القدمين، وقد حصلت "ناتي" على لقب أكثر فتاة مُشعرة في العالم في موسوعة جينيس في 2010، وقد حاولت التخلص من ذلك الشعر الزائد من خلال الليزر عندما كانت طفلة، ولكن المحاولة باءت بالفشل وعاود الشعر بالظهور بكثافة.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، قررت "ناتي" حلاقة وجهها من أجل الحب، حتى إنها رفعت صورًا لها على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي تكشف عن شكلها الجديد وتعلن عن زواجها من حب حياتها الذي لم يذكر اسمه، حيث قالت: "لست حبي الأول فقط، بل أنت حب حياتي"، وقد أثار التحول الصادم جدًلا كبيرًا بين رواد الإنترنت.

وعلى الرغم من تعرضها للكثير من المضايقات وتلقيبها بالذئبة وغيرها من الألقاب المزعجة في المدرسة، إلا أنها لطالما تمتعت بطاقة إيجابية، حيث قالت: "لا أشعر بأنني مختلفة عن أي شخص، ولدي الكثير من الأصدقاء.. فذلك الأمر يُشعرني بالتميز"

فيديو قد يعجبك: