إعلان

أم تقدم لطفلها أطباقا صحية بشخصيات كرتونية: ديزني في المطبخ

03:10 م السبت 02 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- لمياء يسري:

تواجه الكثير من الأمهات صعوبة في إقناع أطفالهن بتناول الغذاء الصحي، وربما تلبي رغبة أبنائهن في اختياراتهم غير السليمة للطعام، مثل الوجبات السريعة وغيرها من المأكولات والحلويات.

FB_IMG_1572390375965

لكن "لالاه محمدي" استطاعت أن تتخطى هذه المشكلة مع ابنها بطريقة فريدة بعدما لجأت إلى تحويل أطباق الطعام إلى شخصيات كرتونية يتابعها ابنها، ثم بدأت تنشر صورها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام. (طالع الألبوم بالأعلى)

101 Dalmations V1 (1).JPG

لاقت صفحتها انتشارًا واسعًا حتى أصبحت ملهمة للكثير من الآباء والأمهات، بحسب موقع "إنسايدر"، تقول الأم: "البداية كانت في 2015 عندما أعدت لطفلها (يعقوب) فطيرة على شكل أسد وقضيا حينها وقتًا طويلًا في المطبخ.

sully 1.JPG

وتضيف في تصريحات للصحيفة: "نشرت صورة الفطيرة على صفحتي بموقع فيس بوك، حينها نصحني أصدقائي أن أكرر الفكرة مرة ثانية، وأن أنشر الصور على انستجرام لتوثيق هذا الفن الذي ساعدها في قضاء وقت أطول مع ابنها في المطبخ لمناقشة المكونات اللازمة لكل طبق".

Amy Winehouse (1).JPG

وتستغرق السيدة مدة ما بين 20 دقيقة أو ساعتين لصناعة لوحة واحدة، إذ تحاول صناعة صورة ممثالة للشخصيات الكرتونية. كما قضت الأم 20 ساعة في الأسبوع الماضي لإعداد طبق واحد، حيث تطلب منها عدد 4000 حبة أرز.

Genie Will smith (1).JPG

وتحولت الفكرة من مجرد صناعة طبق لطفلها الصغير، إلى مهنة بدوام كامل للأم.

Gloria  (1).JPG

Spongebob.JPG

Mama coco.JPG

Minnie.JPG

Jessie.JPG

فيديو قد يعجبك: