إعلان

حيل تسهل أعمال التنظيف على ربة المنزل

10:01 ص الإثنين 14 يناير 2019

حيل تسهل أعمال التنظيف على ربة المنزل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

مصراوي-

شاركت مجموعة من النساء الأستراليات حيل وخدع التنظيف التي يستخدمنها في منازلهن، لاختصار الوقت والجهد في أعمال المنزل.

وأدرجت أكثر من 700 امرأة، مجموعة من الحيل ونصائح التنظيف المفضلة، في محاولة لمساعدة ربات المنازل في الحفاظ على نظافة منازلهن. وفيما يلي أهم هذه النصائح، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية:

- استخدام الأسفينج لتنظيف المكواة:

في بعض الأحيان تتلطخ المكواة بالبقع الناتجة عن احتراق قطع الملابس، ويصبح من الصعب إزالة هذه البقع، لكن إحدى مستخدمات الإنترنت وجدت طريقة مميزة لحل المشكلة، من خلال فرك أقراص السيتامول على المكوة باستخدام ملقط وهي على درجة حرارة مرتفعة.

- تنظيف النوافذ والأبواب:

يمكن أن يكون تنظيف الزجاج والنوافذ والأبواب مهمة صعبة للغاية، لكن سيدة أسترالية وجدت طريقة مميزة لهذه المهمة، وذلك باستخدام مسحوق الجلي والمعقم، ومحلول الشطف، حيث تملك هذه المكونات الثلاثة القدرة على إزالة أصعب البقع العنيدة.

- بقع الملابس:

حيلة أخرى شاركتها إحدى مستخدمات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث استخدمت خليط من ثلاث مكونات: البوراكس، وبلورات الصودا المذابة في الماء، مع مسحوق الغسيل العادي، للتخلص من بقع الملابس والأقمشة.

- تنظيف المراحيض:

نشرت سيدة حيلة مميزة لإزالة الأوساخ المتراكمة على مقعدة المرحاض، باستخدام محلول مصنوع في الأصل للتخلص من الصدأ، واستغرق الأمر 10 دقائق فقط لإنجاز المهمة، وذلك بعد أن عانت لمدة ثلاثة أشهر من الأوساخ في مرحاض المنزل الذي استأجرته.

فيديو قد يعجبك: