• 5 نصائح لجذب الطاقة الإيجابية لمطبخك بفلسفة "فينج شوي"

    10:10 م الجمعة 23 فبراير 2018
      5 نصائح لجذب الطاقة الإيجابية لمطبخك بفلسفة "فينج شوي"

    5 نصائح لجذب الطاقة الإيجابية لمطبخك بفلسفة "فين

    كتب- هشام عواض:

    المطبخ مكان مفضل لربة المنزل، ويعتبر مملكتها الخاصة التي تهتم بها، ولبث الراحة في المطبخ يمكنك جذب الطاقة الإيجابية له، عن طريق علم يسمى "فينج شوي".

    بحسب موقع "atyabtabkha"، المعني بأمور المنزل، يمكنك استخدام فلسفة صينية قديمة تسمى "فينج شوي"، والتي تساعدك في جذب الطاقة الإيجابية لأي مكان أو شيء تريده.

    1 - مكان المطبخ في المنزل

    إن لم تختاري بعد الغرفة التي سيحتلها المطبخ في المنزل، فعليك أن تبعديه عن المدخل أي الباب الرئيسي للمنزل لأن العبور من الباب مباشرةً إلى المطبخ يجذب الطاقة السلبية.

    2- الألوان

    ابتعدي عن الألوان الداكنة في مطبخك كالأسود أو البني بل أدخلي الألوان الزهية التي تدخل الفرح إلى القلوب والطاقة، حاولي أيضاً إضافة الورود أو النبات إلى المطبخ.

    3- التنظيم

    احرصي على أنت تكون الأسطح في مطبخك مرتبة وخالية، ما سيبعث فيك الهدوء والطاقة الإيجابية.

    4- الأمان

    حافظي على طابع من الأمان في المطبخ، رتبي السكاكين في الخزائن والأدراج لتبعدي الحوادث وتشعري بالأمان، أبعدي أيضاً الفوط عن البوتوجاز منعًا للحرائق والحوادث.

    5- الحرص على الزوايا الدائرية

    توحي الزوايا الحادة في المطبخ والمنزل بشكل عام بجوّ من السلبية وعدم الراحة لذلك ننصحك باختيار الزوايا الدائرية للطاولات والكراسي. خبئي زوايا مطبخك الحادة بالنبات والتحف وذلك لتجنّب الطاقة السلبية. ويجب مراعاة اختيار طاولاتك خشبية عوضًا عن تلك الزجاجية وانتقيها دائرية أو بيضاوية بدلًا من تلك المربعة أو المستطيلة الحادة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان