إعلان

لعشاق القهوة.. 6 تطبيقات موبايل تعلمك إعدادها باحترافية

09:33 ص الخميس 04 يناير 2018

لعشاق القهوة.. 6 تطبيقات موبايل تعملك إعدادها با

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

للقهوة عشاقها الذين يبحثون عنها ويتناولونها على مدار اليوم، بداية من الصباح مرورًا بالعمل وحتى في المساء بعد تناول العشاء.

وإذا كنت ترغب في صنع القهوة بشكل احترافي مثل المقاهي، وبواسطة العديد من طرقها وأنواعها، فهناك العديد من التطبيقات التي يمكنك وضعها على موبايلك، وترشدك إلى صنعها بشكل محترف. بحسب موقع "cartacoffee" المختص بأمور القهوة.

1- Barista

يساعدك هذا التطبيق في استخدام آلة الإسبريسو الخاصة بك في منزلك بشكل صحيح، من حيث مكوناتها ومراحل صنعها وكيفية التأكد من جودتها، وذلك من خلال مجموعة دروس فيديو متاحة عبر التطبيق. والتطبيق متاح على الموبايلات ذات نظام الـ"iOS". 

2- KoHi 

تم تصميم هذا التطبيق من قبل مختبرات KoHi التي تجري تجارب على القهوة، ويتيح لك التطبيق صنع قهوة مثالية في المنزل، من حيث العديد من الوصفات المختلفة، وطرق التحضير وحتى التقديم. والتطبيق متاح على الموبايلات ذات نظام الـ"iOS". 

3- Coffee Nerd

إذا كنت من الشغوفين بالبحث عن طرق وأنواع جديدة ومختلفة من القهوة، فهذا التطبيق يتيح لك معلومات عديدة عن أنواع عديدة من القهوة وطرق تحضيرها بدقة، منها Chemex وAeropress والموكا. والتطبيق متاح على الموبايلات ذات نظام الـ"الأندرويد". 

4- Coffee Order

هل أنت شخص لديك شغف باحتساء فناجين القهوة في العمل، لمنحك التركيز؟، هذا التطبيف يفيدك للغاية، وسيفيدك في تحديد كمية القهوة التي تحتاجها طبقًا لعدد الأشخاص الذين سيتناولونها معك، وهل ترغب في إضافة الحليب أم لا؟، وغيرها من التفاصيل. والتطبيق متاح على الموبايلات ذات نظام الـ"iOS". 

5- The Great Coffee

 يحتوي هذا التطبيق على 18 وصفة مختلفة للقهوة، مع الرسوم التوضيحية لمراحل التحضير. والتطبيق متاح على الموبايلات ذات نظام الـ"iOS". 

6- Coffee Art

إذا كنت من محبي "فن القهوة" أي الرسم على القهوة وترغب في استعراض مواهبك وتعلم هذا الفن، فبإمكانك الاستعانة بهذا التطبيق، ويساعدك بسهولة في القيام بالأمر من البداية وحتى الاحتراف، مع الصور الدقيقة. والتطبيق متاح على الموبايلات ذات نظام الـ"iOS". 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان