تحب السهر ليلًا.. إليك أفضل مشروبات السهرة في الشتاء

03:48 م الأحد 05 فبراير 2017

تحب السهر ليلًا.. إليك أفضل مشروبات السهرة في الشت

كتبت - هاجر حاتم:

لا تحلو أوقات السهر إلا مع "اللمة" الحلوة برفقة الأقارب والأصدقاء، وبالطبع لا تكمل هذه الأوقات إلا بالمشروبات التي تمنح الطاقة والدفء خاصًة في ليالي الشتاء الدافئة، وهنا نستعرض لكم طريقة تحضير أفضل هذه المشروبات في الشتاء.

الكاكاو

فضلًا عن طعمه اللذيذ فإنه قادر على الوقاية من نزلات البرد، يمكن تحضير كوب الكاكاو عن طريق إضافة ملعقة من مسحوق الكاكاو للماء المغلي، وإضافة أي نكهة تفضلها، أو إضافة اللبن الساخن، مع حلوى المارشملو، أو قطع الشكولاتة.

التفاح والقرفة

 

يتم تقطيع التفاح لقطع صغيرة، مع إزالة القشرة الخارجية، ثم غليه في كمية قليلة من الماء، ثم يتم وضعه في كوب التقديم بعد تصفيته، مع وضع عود من القرفة به، ويتم تحليته حسب الرغبة.

القرفة باللبن

هناك بعض الأشخاص لا يحبون مذاق القرفة لوحده، ولأهميتها الكبرى تستطيع الاستفادة من القرفة، بعد غلي ملعقة من مسحوق القرفة مع الماء، وإضافة اللبن المغلي ومعلقة صغيرة من الفانيليا. ولطعم ألذ، يمكن إضافة حلوى المارشملو لتزيين الكوب.

الحليب بالتمر

يتم "نقع" التمر بالماء ليوم كامل، ثم تصفيته من الماء مع إزالة البذور، ويضرب بعدها بالخلاط مع اللبن، ومعلقة صغيرة من الفانيليا، ويصب بأكواب التقديم بعد تصفيته.

عصير الفراولة والجوافة

تستطيعين استغلال فاكهة الموسم، بعمل أفضل المشروبات، وللحصول على نكهة غير تقليدية، يمكنك إضافة حلوى الآيس كريم وضربها بالخلاط، لقوام ممزوج ورائع، ولا تنس رشة الفانيليا.

هذا المحتوى من

إعلان