إعلان

بالصور- لعشاق الأكلات البحرية والشوكولاته.. سوشي بـ "الكيت الكات"

02:09 م الجمعة 03 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

السوشي من الأكلات اليابانية الشهيرة، التي نالت شهرة في المطاعم حول العالم ومنها مصر، والسوشي مثل الكثير من الأكلات التقليدية يحاول الطهاه تقديم ابتكارات في صنعه وطريقه تقديمه، وهذا ما فعلته شركة نستله.

وكشفت شركة نستله عن قرب افتتاح محل في اليابان يقدم سوشي لكن بطريقة مبتكرة، فعوضا عن السوشي التقليدي المصنوع من التونة والبيض، فستقدم سوشي مصنوع من الحلوى، حسبما ذكرت "ديلي ميل".

وستحتفل الشركة بمناسبة افتتاح متجر جديد في مدينة جينزوا هذا الأسبوع، بطرح سوشي كيت كات بشكل مختلف بتطوير الشكل التقليدي لأصناف سوشي ماجورو "التونة"، تاماجو "البيض"، ويوني "قنفذ البحر"، وذلك لفترة محدودة.

وسيتم تقديم سوشي ماجورو والذي يتكون بالشكل التقليدي من التونة فقط على الأرز، إلى إضافة شوكولاته الكيت كات البيضاء، التي قال الطهاه إنها ستكسب السوشي طعمًا سكريًا وسيضفي التوت طعمًا حامضيًا.

وسوشي يوني الذي يتميز بلونه الأصفر ويتكون من قنفذ البحر الملفوف بالأعشاب البحرية، لكن كيت كات غيرت في طريقته التقلدية تلك وأضفت علي جبن البطيخ والمسكربون.

أما "تاماجو" فيتكون طبقًا للطريقة التقلديية من قطعتين من حلوى كيت كات ومصنوعة من البيض، موضوعة على الأرز، وسيتم تقديمه في المتجر ملفوفًا بالأعشاب البحرية.

فيديو قد يعجبك: