إعلان

أسعار الملابس المناسبة لـ"اليوم الرياضي" مع بداية العام الدراسي الجديد

06:35 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

منتجات مشابهة

أسعار الملابس المناسبة لـ"اليوم الرياضي" مع بداية العام الدراسي الجديد

أسعار الملابس الرياضية أمازون

بدأت بعض المدارس عامها الدراسي الجديد، بينما سيلحق بها البعض الآخر بعد أيام قليلة، وتخصص المدارس يومًا رياضيًا للأطفال للمساعدة على ممارسة النشاط الرياضي في حياتهم اليومية بعد ذلك، أو لجذبهم للانتظام وحب المدرسة الذين ينتمون لها.

وبعض المدارس الخاصة والدولية تطلب ضمن قائمة مستلزمات العام الدراسي الجديد لبسا للرياضة خاصا بالطفل على حسب الفئة العمرية التي ينتمي لها.

وبوجه خاص ترتفع أسعار اللبس الرياضي عن الزي المدرسي والملابس العادية، لذا تبحث الأسرة عن اللبس الخاص بأبنائها والفئة العمرية التي ينتمون لها وعلى حسب ميزانيتهم لشراء الزي الرياضي.

وتطرح محلات الملابس الرياضية العديد من الأنواع والخامات من اللبس الرياضي للأطفال، ويمكن أيضا الشراء عن طريق منصات البيع الإلكترونية، فهي أيضا توفر خامات وأسعارا وماركات متنوعة.

تيشيرت رياضي برقبة

تيشيرت رياضي دبليو برقبة دائرية ضيقة، ماركة أديداس، وأكمام قصيرة، مخصص للبنات، ومقاسات تتراوح بين ميديام وإكس لارج، متوفر باللون الأبيض والأخضر، ويصل سعره إلى 399 جنيهًا.

تيشيرت بولو

تيشرت بولو بأكمام قصيرة، يصلح للجنسين، متوفر باللون الأصفر، مقاسات تتراوح بين عامين و16 عاما، يصل سعره إلى 190 جنيهًا.

طقم رياضي قطن

طقم رياضي قطن مكون من جاكيت بغطاء للرأس وبنطلون، يصلح للجنسين، متوفر باللون الأسود والأرزق والأخضر، وبمقاسات من 4 إلى 6 سنوات، ويصل سعره إلى 309 جنيهات.

حذاء رياضي للأولاد

حذاء رياضي متوفر بمقاسات من 31 إلى 36، وبلونين: الأحمر والكحلي، ويصلح للأولاد، ويصل سعره إلى 369 جنيهًا.

حذاء رياضي

حذاء رياضي سكيتشرز جو ران، متوفر بمقاسات 37 و39، يصلح للجنسين، متوفر بألوان كحلي وبنفسجي وأسود، وأسود متعدد الألوان، ويصل سعره إلى 1269 جنيهًا.

بنطلون رياضي

بنطلون رياضي مطبوع، ويصلح للجنسين، أزرق اللون، ويصل سعره إلى 139 جنيهًا.

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market