إعلان

مع اقتراب الفلانتين.. أفضل الهدايا الرجالي بالأسواق

11:03 م الثلاثاء 07 فبراير 2023

منتجات مشابهة

مع اقتراب الفلانتين.. أفضل الهدايا الرجالي بالأسواق

الفلانتين

مع اقتراب عيد الحب العالمي "الفلانتين" تطرح المحلات ومنصات البيع الإلكتروني الهدايا المتنوعة للنساء والرجال، ويتبادل الأزواج والمخطوبين والمرتبطين الهدايا في هذا اليوم.

وتختلف أسعار الهدية على حسب نوعها والمكان المباعة فيه والخامة المصنوعة منها أيضا.

ولقلة اختيارات الهدايا للرجال على عكس النساء التي تتعدد أنواع الهدايا، يرشح لكي "مصراوي" مختلف أنواع الهدايا للرجال وبأسعار متفاوتة وجيدة في يوم عيد الحب كالتالي:

برفان

أو دي برفان افيد رجالي اسبراي، 75 ملي، يتكون من روائح عنبر خشبي والفاكهة المنعشة، ويصل سعره إلى 595 جنيها.

كرافت رجالي

كرافت رجالي، لونها أسود، 80% قطن 20% بوليستر، One Size، ويصل سعرها إلى 140 جنيها.

ساعة يد

ساعة يد ديجيتال، بها بوصلة للصلاة وتقويم هجري وعلامة كتب واختيار للمدينة مع مؤشر تاريخ الأسبوع ومنبه ووقت الصلاة وإضاءة خلفية، مقاومة للماء حتى 3 بار، متوفر بألوان أسود وفضي وذهبي، ويصل سعرها إلى 600 جنيه.

سوار رجالي

سوار رجالي مصنوع يدويا من الجلد، وبتصميم مجدول وبه مشبك مغناطيسي من الاستانلس ستيل، ومتوفر باللون الأسود والفضي والذهب، وطوله 18.5 سم، غير قابل للتعديل، مصنوع من الجلد الأصلي والفولاذ المقاوم للصدأ، مع جلد مضفر مؤهل جيدًا ورقابة صارمة في العملية. يصل سعره إلى 305 جنيهات.

ولاعة كهربائية

ولاعة كهربائية بدون لهب وفتحة إشعال بلمس ومنفذ USB قابل لإعادة الشحن مع مؤشر الطاقة، ولاعة رفيعة للغاية مقاومة للرياح، متوفرة باللون ايس بلاك، وايس بلو، وايس كلر، وايس سليفر، وقابلة لإعادة الشحن عبر USB ومؤشر بطارية مطور مع 4 أضواء LED ملونة، بدون غاز أو بوتان وصديقة للبيئة،

الولاعة ذات بطارية مدمجة عالية الجودة تدوم أكثر من 600 شحنة، ويمكن أن يتحمل الشحن الكامل لمدة تصل إلى أسبوع اعتمادًا على الاستخدامات المختلفة، وتضمن الحماية التلقائية حيث يتوقف التشغيل بعد 7 ثوانٍ من أجل السلامة، ويستخدم لشحنها شاحن يو اس بي أو الكمبيوتر أو بنك الطاقة وما إلى ذلك. ويصل سعرها إلى 150 جنيها.

اقرأ أيضا:

العروض بدأت.. دليلك لهدية عيد الحب بأسعار تبدأ من 27 جنيها

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market