إعلان

بعد انتشار سرقتها.. حافظ على كاوتش عربيتك بـ"لوك الجنط" بـ 200 جنيه

11:29 م الأحد 22 يناير 2023

منتجات مشابهة

بعد انتشار سرقتها.. حافظ على كاوتش عربيتك بـلوك ال

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

انتشرت ظاهرة سرقة عجلات السيارات بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وضبط أكثر من تشكيل عصابي لسرقة عجلات السيارات بالعديد من محافظات الجمهورية.

مع زيادة أسعار قطع غيار السيارات، وخاصة الإطارات "العجلات والجنوط"، التي تضاعف سعرها في الفترة الأخيرة، فأصحب من الضروري تأمينها وحمايتها من السرقة.

قديما كان أصحاب السيارات يستخدمون ما يعرف بـ"الكلبش"، والذي يشبه كلبش وحدات المرور التابعة لوزارة الداخلية، لكنه مكلف بعض الشئ وتحتاج منه إلى 4 كلبشات للحفاظ على عجلات السيارة، لكن الأن ظهر منتج جديد يعرف بـ"بلوك جنط السيارة".

وهذا المنتج الجديد يعتبر من أفضل وسائل الأمن الحديثة للحفاظ على عجلات السيارة من السرقة، وإليك أهم المعلومات عن هذا المنتج المميز:

لو الجنط، هو عبارة عن 4 مسامير يتم تركيب كل واحد في عجلة مختلفة، ويأتي بمفتاح خاص لا يمكن تقليده، فأهم ما يميز هذا المنتج هو أنه سهل التركيب وسهل الفك باستخدام المفتاح الخاص به، كما أنه يأتي بسعر جيد في متناول الجميع.

ويمكن شراء المنتج عن طريق أمازون من خلال الروابط التالية.

لوك جنط للحماية من السرقة - 4 مسمار

طقم لوك مسمار لجنوط السيارة مانع للسرقة مقاس M14/1.5

4 قطع من كيكسوير قفل المكسرات، عجلة الصمولة العروة سبائك الصلب عجلة مكافحة السرقة قفل قفل الأمن مسامير المكسرات تميل غسالة الإطارات قفل عجلة قفل حماية ضد السرقة مسمار قفل عجلة قفل للسيارة

فيديو قد يعجبك: