إعلان

بـ 350 جنيه.. احمي سيارتك من السرقة ووفر آلاف الجنيهات

07:33 م الخميس 19 يناير 2023

منتجات مشابهة

بـ 350 جنيه.. احمي سيارتك من السرقة ووفر آلاف الجن

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - أحمد خالد:

يتطور سارقي السيارات بسرعة فائقة وينتشروا بشكل أسرع، حيث نسمع من حين لآخر عن حادثة سرقة سيارة سواء لبيعها مرة أخرى أو تقطيعها وبيعها في سوق قطع الغيار المستوردة.

قد يرغب سارقي السيارات في فتح السيارة للاستحواذ على إحدى محتوياتها، لذا ينصح دائمًا بعدم ترك أي أجهزة أو مقتنيات ثمينة في أماكن مكشوفة حيث يسهل كسر الزجاج للحصول عليها والهروب بها.

بينما يمكن أن تكون السيارة نفسها هي هدف السارق للتحرك بها وتنفيذ أعمال إجرامية أخرى، يمكن أن تتمثل في السطو على إحدى المنشآت أو اعتراض طريق شخص آخر بهدف الاعتداء أو بيع السيارة للكسب من ورائها بأي طريقة.

من المنتجات التي قد تمنع أو تبطئ عملية السرقة في هذه الحالة الـ"كلبش" أو قفل العجلات، الذي غالبًا ما نراه في السيارات المتوقفة في الأماكن الممنوعة كأسلوب للمعاقبة حيث يواجه سائق المركبة حينها مخالفة مرورية.

بينما تباع الكلابشات للأفراد بشكل تجاري، ويمكن استخدامها عبر تركيبها على إحدى العجلات، وإغلاقها بواسطة قفل معدني لإعاقة حركة العجلات.

يمكن أن يساعد هذا المنتج بشكل فعال في حماية السيارة من السرقة، إذ يمكن أن يشتت اللصوص عنها في محاولة إزالتها وهو ما سيؤخرهم ويرهقهم بالتأكيد.

يتوفر كلبش العجلات على صفحات الإنترنت بأسعار تبدأ من 350 جنيه تقريبًا، وتختلف أسعارها حسب الحجم والتصميم والخامة المصنوعة منها وبلد المنشأ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان