إعلان

احذر شراء الإطارات الرخيصة لهذه الاسباب

06:30 م السبت 19 مارس 2016

إطارات السيارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ)

أوضحت نتائج اختبار إطارات السيارات، الذي أجرته مجلة "أوتو تسايتونج" الألمانية، أن الإطارات الرخيصة تنطوي على عيوب عند إجراء عمليات الكبح على الطرق الزلقة والمبللة.

وأوضحت المجلة الألمانية أن مسافات الكبح الطويلة على الطرق المبللة تمثل خطورة كبيرة؛ حيث تم إجراء الاختبار على 14 نوعاً مختلفاً من الإطارات تتراوح أسارها بين 210 و 423 يورو للمجموعة. وأوضحت النتيجة أن الإطارات الجيدة كانت هي الإطارات ذات التكلفة المرتفعة.

واحتل المركز الأول إطارات كونيننتال ContiSport-Contact 5، وجاء في المركز الثاني إطارات جوديير Eagle F1 Asymmetric 3 بتكلفة تراوحت بين 390 و410 يورو.

وحققت إطارات ContiSport-Contact 5l أقصر مسافة كبح على الطرق المبللة، وقد عملت الشركة المصنعة في السنوات الأخيرة على إدخال العديد من التحسينات عليه بشكل دائم.

وأوصت المجلة المتخصصة في أخبار السيارات بتوخي الحذر لمن يرغب بالشراء عبر الإنترنت؛ حيث أن الوكلاء التجاريين على شبكة الإنترنت عادة ما يبيعون الإطارات المخزنة، والتي يبلغ عمرها في بعض الأحيان العامين. والتي وإن كان تم تخزينها بشكل سليم إلا أنها لا تتمتع بهذه التحسينات.

ونصحت المجلة الألمانية الراغبين في شراء الإطارات التي تم إدخال هذه التحسينات عليها بالتوجه إلى المراكز المتخصصة في بيع الإطارات، والاستفسار هناك عن كود DOT الموجود على جانب الإطار والذي يحتوي على سنة الصنع.


اقرأ أيضًا:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان