إعلان

البريطاني سام بيرد يتوج بالجولة الثانية من فورمولا-E الدرعية 2021 السعودي

10:12 ص الأحد 28 فبراير 2021

سباقات فورمولا-E الدرعية 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض - (د ب أ):

توج البريطاني سام بيرد من فريق جاجوار ريسينج بلقب الجولة الثانية والمركز الأول في سباق "فورمولا إي الدرعية 2021" ضمن بطولة العالم "إي بي بي فيا فورمولا إي" في موسمها السابع، التي أقيمت بالمملكة للمرة الثالثة على التوالي، واستمرت يومين.

وجاء المتسابق الهولندي روبن فراينز سائق إينفيجين فيرجين ريسينج، في المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب المتسابق الفرنسي جان إيريك فيرن سائق دي أس تشيتاه ، طبقا لبيان رسمي وزع مساء السبت.

واستمرت الجولة الثانية لمدة 45 دقيقة، وسط تنافس كبير من المتسابقين الذين بلغ عددهم (23) سائقًا، يمثلون 12 فريقًا عالميًّا، وذلك بعد انسحاب السائق السويسري إدواردو مورتارا، سائق فريق روكيت فنتوري ريسينج، والذي حلّ ثانيًا في سباق الجولة الأولى، حيث تعرّض لحادث خلال الجولات التأهيلية التي جرت عصر السبت.

الجدير بالذكر، أن منافسات اليوم الختامي بالدرعية كانت انطلقت بالتجارب الحرّة الثالثة من الجولة الثانية، تبعها التصفيات التأهيلية التي تمّت على أربع مجموعات لتحديد مراكز الانطلاق.

ونجح الهولندي روبن فراينز سائق إينفيجين فيرجين ريسينج، بتحقيق الوقت الأسرع ساعة وسبع دقائق و889 ثانية بينما كان المركز الثاني من نصيب البرازيلي سيرجيو كامارا من فريق دراجون بينسكه أوتوسبورت بزمن بلغ ساعة وثماني دقائق و178 ثانية وحصل على المركز الثالث البريطاني سام بيرد من جاجوار ريسينج بزمن بلغ ساعة وثماني دقائق و405 ثانية.

وشهد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز مساء أمس السبت، منافسات الجولة الثانية الختامية من سباق " فورمولا إي الدرعية 2021".

فيديو قد يعجبك: