• احتفالًا بعودتها إلى فورمولا-1.. "ألفا روميو" تقدم موديلات خاصة من Stelvio وGiulia

    11:44 ص الثلاثاء 02 أبريل 2019

    روما - (د ب أ):

    تحتفل ألفا روميو بعودتها لسباقات الفورمولا 1 بإطلاق الموديلات الخاصة “Alfa Romeo Racing” من سيارتيها Stelvio وGiulia.

    وأوضحت الشركة الإيطالية أن الموديلات الخاصة “Alfa Romeo Racing” تتميز من خلال لون الطلاء الثنائي الأبيض Trofeo والأحمرCompetizione، وبباقة من التجهيزات القياسية، منها مقاعد رياضية Sparco مع خيوط حياكة متباينة باللون الأحمر ومسند ظهر من ألياف الكربون مع مقود مكسو بالجلد وفرش ألكانترا وحليات تزينه من ألياف الكربون، فضلا عن لوحة خاصة للتذكرة بانتصارات ألفا روميو السابقة في سباقات الفورمولا 1.

    وتستحضر السيارات روح موديلات السباقات ببعض التفاصيل المستلهمة من موديلات فورمولا 1 مثل السقف المصنوع من ألياف الكربون الشفاف والجنوط المصنوعة من معدن خفيف بلون داكن قياس 19 بوصة في الموديل Giulia و 20 بوصة في الموديل Stelvio.

    وخلف هذه الجنوط الضخمة تطل سروج المكابح باللون الأحمر، كما تم التجهيز بمكابح فائقة من ألياف الكربون والسيراميك، ومجموعة عادم Akrapovic. وتظهر ألياف الكربون أيضا على أغطية المرايا الخارجية وإطار شبكة المبرد على شكل حرف V، وتطعيمات على العتبات الجانبية.

    وأشارت ألفا روميو إلى أن الموديلات الخاصة تعتمد على سواعد محرك تربو مزدوج V6 سعة 9ر2 لتر وبقوة 510 حصان/600 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

    ولم تكشف ألفا روميو بعد عن أسعار الموديلات الخاصة “Alfa Romeo Racing” من سيارتيها Stelvio وGiulia.

    إعلان

    إعلان

    إعلان