كيف علق فيتيل سائق فيراري على انضمام شوماخر الإبن إلى الفريق بسباقات فورمولا-1؟

06:47 م الإثنين 21 يناير 2019
كيف علق فيتيل سائق فيراري على انضمام شوماخر الإبن إلى الفريق بسباقات فورمولا-1؟

مايك شوماخر - أرشيفية

مكسيكو سيتي - (د ب أ):

أبدى الألماني سيباستيان فيتيل سائق فريق فيراري، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، ترحيبه بانضمام مايك شوماخر، ابن أسطورة سباقات السيارات الألماني مايكل شوماخر، إلى أكاديمية سائقي سيارات فيراري، لكنه أعرب في الوقت نفسه عن رغبته في منح السائق الشاب بعضا من الوقت للتطور.

وصرح فيتيل لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، خلال تواجده برفقة شوماخر الابن في العاصمة المكسيكية مكسيكيو سيتي لحضور إحدى الفعاليات الخاصة بسباقات السيارات "إنه بطبيعة الحال أمر رائع بالنسبة له".

أضاف السائق الذي يمتلك أربعة ألقاب ببطولة العالم في فئة السائقين "لا ينبغي للمرء أن يرفع سقف التوقعات، خاصة في بداية مشواره، لأن فورمولا-1معقدة للغاية".

وأعلن فريق فيراري أن مايك شوماخر (19 عاما)، المنتمي لأكاديمية سائقي الفريق، بدأ موسمه الأول في منافسات فورمولا-2 ، وهي فئة النهائية قبل المشاركة في سباقات فورمولا-1.

وكجزء من الاتفاقية، فإن شوماخر الابن سيخوض تجربتين مع فيراري في العام الحالي.

أضاف فيتيل، الذي انضم لفيراري عام 2015، بعد فوزه ببطولة العالم في فئة السائقين مع فريقه السابق ريد بول "دعونا نأمل أن يبقى مخلصا لفترة طويلة ويتولى القيادة معي".

من جانبه، صرح شوماخر، الذي توج ببطولة فورمولا-3 الأوروبية في الموسم الماضي "إنني سعيد للغاية بالانضمام رسميا لفيراري ويصبح مسموحا لي الوقوف هنا كسائق لأكاديمية الفريق".

يذكر أن مايكل شوماخر، الذي بلغ عامه الخمسين في الشهر الحالي، توج بخمسة ألقاب مع فيراري من إجمالي سبعة ألقاب نالها خلال مسيرته الرياضية في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1.

وتعرض شوماخر الأب لإصابة خطيرة في الرأس خلال حادث تزلج منذ خمسة أعوام، وهو مستمر حاليا في عملية إعادة التأهيل بمدينة جلاند السويسرية.

إعلان

إعلان

إعلان